مجزرة بشعة تطال مدرسة وسط غزة.. وحصيلة الشهداء تتخطى الـ41 ألفا

تواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلي البشعة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، ووقعت مجزرة دموية في مدرسة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما تخطت الحصيلة الإجمالية لشهداء العدوان 41 ألفا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي..

11-Sep-24 03:55 PM

NYT: الفلسطينيون في الضفة الغربية يستعرضون قدراتهم الجديدة في المواجهة

اشتدت حدة المواجهة في الضفة الغربية المحتلة ظل حرب الإبادة ضد قطاع غزة، مع قيام المقاومين الفلسطينيين بهجمات أكثر جرأة وتطورا، ومع زيادة جيش الاحتلال لنطاق غاراته على المدن الفلسطينية.

11-Sep-24 02:43 PM

صحيفة لبنانية تكشف تسريبات عن شكل حرب الاحتلال في الشمال.. سوريا ضمن الخطة

كشفت صحيفة الأخبار اللبنانية، ما قالت إنه تسريبات عن الحرب الإسرائيلية المفترضة على الجبهة الشمالية، في كل من سوريا ولبنان..

11-Sep-24 11:53 AM

"أونروا": مواصلة حرمان طلاب غزة من التعليم للعام الثاني على التوالي (إنفوغراف)

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، الاثنين، إن أكثر من 600 ألف طالب في غزة يُحرمون من التعليم للعام الثاني على التوالي، بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي..

11-Sep-24 10:47 AM

"رايتس ووتش" تحذر من استخدام الاحتلال الذكاء الاصطناعي في عدوانه على غزة

يستخدم جيش الاحتلال 4 أدوات رقمية في عدوانه المتواصل على قطاع غزة، الأمر الذي يعرض حياة المدنيين للخطر ويثير مخاوف أخلاقية وقانونية وإنسانية خطيرة، وفقا لمنظمة "هيومن رايتس ووتش"..

11-Sep-24 09:36 AM

تحطّم مروحية إسرائيلية في غزة ومقتل جنديين خلال محاولة إنقاذ (شاهد)

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل جنديين وإصابة سبعة بجروح خلال الليل، إثر تحطم طائرة هليكوبتر تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي "يانشوف" في منطقة رفح، ضمن مهمة إجلاء..

11-Sep-24 08:43 AM

مقتل جندي بعملية دهس قرب مستوطنة بيت إيل شمال رام الله (شاهد)

نفذ فلسطيني عملية دهس استهدفت عددا من المستوطنين في الأراضي المحتلة قرب مستوطنة بيت إيل إلى الشمال من رام الله، وأدت إلى جرح عدد منهم

11-Sep-24 08:22 AM

تشاتام هاوس: كيف سيكون شكل البرلمان الأردني الجديد؟

نشر موقع تشاتام هاوس مقالا للزميل المشارك في برنامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نيل قويليام، قال فيه إن الانتخابات البرلمانية الأردنية الأخيرة هي الأكثر أهمية منذ عودة الديمقراطية إلى الأردن عام 1989..

11-Sep-24 08:15 AM

شيخ الأزهر خلال لقائه بوريل: "هل هناك حل للمهزلة التاريخية الكبرى في غزة؟"

قال شيخ الأزهر أحمد الطيب: "يمكنني أن أقول إن هذه الوحشية لم نرها في عالم الحيوانات والوحوش، فهذا الكيان تجاوز كل المعايير الإنسانية وارتكب أبشع الجرائم وتحوَّل إلى وحش متعطش للدماء وقتل الأبرياء"..

11-Sep-24 06:54 AM

341 يوما على العدوان | مجازر جديدة في غزة.. تصعيد بالضفة وقصف عنيف على لبنان

بدعم أمريكي مطلق، تشن "إسرائيل" حربا مدمرة على غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، أسفرت عن أكثر من 135 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على الـ10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال..

11-Sep-24 06:46 AM

هل يمكن تحقيق الأمن والسلام مع استمرار الاحتلال؟

يتناول الكاتب في مقاله أهداف حكومة الاحتلال الحقيقية باستمرار الحرب لتذويب القضية الفلسطينية كما يشدد على أن المقاومة هي السبيل الوحيد لإفشال مخططاته.

11-Sep-24 05:17 AM

لقاء بين رئيس الوزراء القطري وعائلات أسرى الاحتلال برفقة غانتس.. هذا ما دار فيه

ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن اللقاء حضره أيضا رئيس "المؤتمر اليهودي العالمي" رون لاودر .

11-Sep-24 04:30 AM

"الدليل الرواتب".. تقرير إسرائيلي: حديث غالانت مضلل ولسنا قريبين من القضاء على حماس

قال مراسل الشؤون العربية في القناة "الـ12" الإسرائيلية، أوهاد حمو، إن كل الدلائل في غزة تؤكد وجود عدة ألوية من القوات هناك"، مخاطبا غالانت قائلا، "أنت لا تقضي على حماس".

11-Sep-24 01:43 AM

9 شهداء بينهم 3 أطفال إثر قصف استهدف منزلا في جباليا شمالي غزة (شاهد)

وقال المتحدث باسم جهاز الدفاع المدني بغزة محمود بصل، “قصف على منزل الدكتور في جامعة القدس المفتوحة بمخيم جباليا، أكرم النجار، حيث تم انتشال 9 شهداء، بينهم 3 أطفال وسيدتان”.

10-Sep-24 11:12 PM

دبلوماسي غربي: مواقف نتنياهو دفعت حماس لتشديد مواقفها من الصفقة

ذكر الدبلوماسي الغربي لصحيفة هارتس الإسرائيلية، أن "الدول الغربية تؤيد إجراءات إسرائيل ضد حزب الله لكن عواقب حرب واسعة يجب أخذها بعين الاعتبار".

10-Sep-24 10:12 PM

"نراقب الوضع في المنطقة".. البنتاغون: مستعدون لدعم إسرائيل وحماية القوات الأمريكية

أجرى قائد القيادة المركزية للجيش الأمريكي "سنتكوم"، الجنرال مايكل إريك كوريلا الاثنين مباحثات مع مسؤولين إسرائيليين حول التطورات مع لبنان وإيران، في ظل تواصل حرب الإبادة الإسرائيلية ضد قطاع غزة منذ أكثر من 11 شهرا.

10-Sep-24 10:05 PM