واشنطن تدعو إلى محاسبة جنود الاحتلال الذين اتخذوا فلسطينيين "دروعا بشرية"

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر: "لا يوجد أي سبب لاستخدام المدنيين دروعا بشرية، ولا يمكن أن يكون هناك أي مبرر لذلك"..

17-Oct-24 10:06 AM

ألمانيا: مستمرون في دعم "إسرائيل" بالسلاح لتدافع عن نفسها

قال المستشار الألماني أولاف شولتس اليوم الخميس إن ألمانيا ستواصل مساعدة إسرائيل في الدفاع عن نفسها من خلال إمدادها بالأسلحة، مضيفا أن إسرائيل عليها الالتزام بالقانون الدولي ومشيرا إلى أن حل الدولتين هو الهدف النهائي..

17-Oct-24 09:28 AM

بوب وودورد: بايدن قال إن نتنياهو محاط بالكاذبين

قال الصحفي الأمريكي بوب وودورد، في كتابه الجديد "الحرب" إن الرئيس الأمريكي جو بايدن قال في مقابلة مع صحيفة "واشنطن بوست" إن "18 من بين 19 من الأشخاص الذين يعملون لصالح نتنياهو كاذبون"، بحسب ما جاء في صحيفة "معاريف"..

17-Oct-24 08:57 AM

ميلوني: الحظر الإيطالي على تصدير السلاح إلى "إسرائيل" هو الأكثر صرامة أوروبيا

شددت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني على أن حظر تصدير الأسلحة إلى إسرائيل منذ بدء عملياتها في قطاع غزة هو “الأكثر صرامة” مقارنة بدول أخرى أعضاء في الاتحاد الأوروبي..

17-Oct-24 08:39 AM

"حزب الله" يدمر دبابتين إسرائيليتين جنوب لبنان ويقصف الشمال المحتل

أعلن "حزب الله" صباح الخميس، عن تدمير دبابتين إسرائيليتين في مرتفع اللبونة بقضاء صور جنوب لبنان، ما أدى إلى مقتل وجرح أفراد طاقميهما..

17-Oct-24 07:10 AM

377 يوما على العدوان | مجازر وحشية في جباليا والمقاومة مستمرة في التصدي

أسفرت حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، عن أكثر من 142 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على الـ10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال والمسنين..

17-Oct-24 06:56 AM

"مشروع حماس الكبير".. هكذا خطط السنوار "لاقتلاع إسرائيل"

قال الكاتب الأمريكي ديفيد اغناشيوس، إن وثائق حماس التي تم الكشف عنها مؤخرا تشير إلى أن هذا الصراع الإقليمي الواسع النطاق بين اسرائيل وايران والذي نقترب منه جميعا هو بالضبط ما حلم به زعيم المجموعة، يحيى السنوار، عندما خطط لهجوم السابع من أكتوبر.

17-Oct-24 01:20 AM

الوكالة الذرية الإيرانية: احتمال هجوم "إسرائيل" على المواقع النووية منخفض

نقلت وكالة نور نيوز الإيرانية شبه الرسمية عن المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بهروز كمالوندي، قوله اليوم الأربعاء، إن احتمال شن هجوم على مواقع نووية إيرانية لا يزال منخفضا، لكن أي ضرر محتمل سيتم "تعويضه سريعا"..

16-Oct-24 10:40 AM

الاحتلال يزعم اعتقال عميل لإيران خطط لاغتيال شخصية إسرائيلية

زعمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقال مستوطن بتهمة العمالة لإيران، والتخطيط لاغتيال شخصية إسرائيلية، بعد يومين من اعتقال خلية مماثلة

16-Oct-24 09:17 AM

376 يوما على العدوان | مجازر مستمرة بغزة وأوضاع إنسانية صعبة في الشمال

أسفرت حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية المستمرة على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 عن أكثر من 142 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على الـ10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال والمسنين..

16-Oct-24 07:46 AM

مئات اليهود يعتصمون أمام بورصة نيويورك دعما لغزة.. واعتقال العشرات (شاهد)

قالت السلطات إن الشرطة ألقت القبض على أكثر من 200 متظاهر مؤيد للفلسطينيين بعدما نظموا اعتصاما خارج بورصة نيويورك للأوراق المالية الاثنين للمطالبة بإنهاء الدعم الأمريكي لحرب إسرائيل في غزة.

15-Oct-24 06:55 PM

حراك برلماني بريطاني لفرض عقوبات وحظر سلاح على "إسرائيل".. وتحرك حكومي

المقترح وقع عليه نواب من 7 أحزاب يطالب الحكومة البريطانية بوقف مبيعات الأسلحة لإسرائيل وفرض عقوبات على دولة الاحتلال

15-Oct-24 02:40 PM

طوفان الأقصى: العاصفة التي أيقظت العالم

يتناول كاتب المقال التغيرات الذهنية في العالم بعد عام من طوفان الأقصى الذي نقل القضية الفلسطينية لبعد آخر، كما يشير إلى أن زيادة توحش الاحتلال ستنتج مقاومة أشد من سابقاتها.

14-Oct-24 11:26 PM

هآرتس: وثائق هجوم 7 أكتوبر هدفها خدمة نتنياهو لكنها تثبت "ذنبه"

أكدت صحيفة "هآرتس" العبرية، أن وثائق هجوم حركة حماس في السابع من أكتوبر، والتي سلمها الجيش الإسرائيلي لصحيفتي واشنطن بوست ونيويورك الأمريكيتين، تهدف إلى خدمة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، لكنها في الواقع أثبتت ذنبه ومسؤوليته عن الهجوم..

14-Oct-24 09:00 PM

إحراق النازحين!

إحراق النازحين!

14-Oct-24 07:37 PM

قصف صاروخي لحزب الله يدخل ملايين المستوطنين الملاجئ (شاهد)

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن ملايين الإسرائيليين هرعوا إلى الملاجئ اليوم الاثنين مع انطلاق صفارات الإنذار في وسط إسرائيل بعدما تردد عن إطلاق مقذوفات من لبنان.

14-Oct-24 04:39 PM

خبر عاجل