أخبار متعلقة

الديانة الابراهيمية

"إسلام الخلاط" وسوء الطالع.. تأملات في النحس العربي (2-2)

إبراهيم أبو محمد يكتب: الممول حامل دفتر الشيكات ومعه الجوقة المستأجرة، تحسب أن الإسلام أصابه الكبر وله ذرية ضعفاء، فيجتهد المؤلفة جيوبهم بأقلامهم وأبحاثهم في البهتان والكذب "ويتكادمون على دين الله تكادم الحُمر"، ولا تتحرج تلك الجوقة من تسخير كل قواها لخدمة وإرضاء الممول في ابتداع دين جديد مُصَنَّع في خلاط العته العقلي يطلق عليه "الديانة الإبراهيمية"

24-Mar-24 01:41 PM

هكذا تحدث الفنان محمد صبحي عن "الديانة الإبراهيمية" (شاهد)

تناول الفنان المصري المعروف محمد صبحي ما يسمى بـ"الديانة الإبراهيمة" وذلك في مقابلة مع برنامج "VIP" الذي تبثه قناة "هي" المصرية..

08-Apr-23 01:44 PM

الإبراهيمية.. حوار أم دين جديد؟

سيد أمين يكتب: على ما يبدو أن الشيخ الطيب استوعب الشَرَك الذي أرادوا إيقاعه فيه هناك، فراح يوضح موقفه بانتقاد هذه الدعوة الخبيثة في أثناء حضوره حفل افتتاح بيت العائلة المصرية، قائلا؛ إن هناك محاولة للخلط بين تآخي الإسلام والمسيحية في الدفاع عن حق المواطن المصري، وبين امتزاج هذين الدِّينين.

25-Mar-23 12:33 AM

الأزهر يعلق على "الديانة الإبراهيمية": مطية لتحقيق مآرب سياسية

دعا الأزهر من قال إنهم يدعون للتعاون الإنساني والقضاء على أسباب النزاعات والصراعات في العالم، أن لا يتخذو الدين مطية لتحقيق أهدافهم السياسية.

20-Mar-23 03:59 PM

“الديانة الإبراهيمية”… مشروعٌ صهيوني!

الهدف النهائي للمخطط هو “تغييب التناقض الوجودي بين المشروع الاستيطاني الاستعماري الصهيوني العنصري وبين الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني والعربي عموماً في المنطقة”.

03-Mar-23 04:27 AM