أخبار متعلقة

البريميرليج

تشيلسي يطيح بتوتنهام وتوخيل يحقق رقما قياسيا مع "البلوز"

تمكن نادي تشيلسي من هزم توتنهام بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة 22 من منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

04-Feb-21 10:39 PM

أبو تريكة يصدم صلاح ويحمله مسؤولية تراجع نتائج ليفربول

حمل أسطورة نادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبو تريكة، مواطنه محمد صلاح، جزءا من المسؤولية في تراجع نتائج ليفربول في الموسم الحالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..

19-Jan-21 12:32 PM

محمد صلاح سابع أغلى لاعب بالبريميرليغ.. وهذه قيمته السوقية

حل النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح سابعا بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على لائحة الأغلى عالميا حاليا، وفقا للمركز الدولي للدراسات الرياضية.

09-Jan-21 03:50 AM

رغم استبعاده.. أوزيل يتحدث عن فوز آرسنال على تشيلسي

أبدى الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي أرسنال سعادته بفوز فريقه على تشيلسي 3-1 مساء السبت، ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

27-Dec-20 02:48 AM

بعد شعوره بالضيق.. ليفربول يحسم مستقبل محمد صلاح

كشفت تقارير صحافية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، حسم موقفه من بيع نجمه محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المزاعم التي أثيرت بشأن شعور الدولي المصري بـ"الضيق" مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز..

22-Dec-20 12:52 PM

ليفربول يحقق فوزا صعبا على توتنهام ويعتلي صدارة البريميرليغ

اعتلى نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا صعبا على ضيفه توتنهام، وتغلب عليه 2-1 في مباراة القمة، التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة 13 من المسابقة.

17-Dec-20 03:18 PM

رقم قياسي جديد لصلاح يزيح رونالدو من تاريخ الدوري الإنجليزي

حقق النجم المصري لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، رقما قياسيا تفوق به على النجم البرتغالي رونالدو كريستيانو، ليواصل مهاجم ليفربول هوايته في تحقيق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية..

08-Dec-20 10:06 AM

ليفربول يكتسح وولفرهامبتون برباعية.. وصلاح يسجل

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أحرز هدفا وصنع آخر خلال فوز الفريق الأحمر 4 / صفر على ضيفه وولفرهامبتون اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة للمسابقة.

06-Dec-20 10:06 PM

ليفربول يشارك الصدارة مؤقتا مع إيفرتون بفوز صعب على شيفيلد

تمكن حامل اللقب نادي ليفربول لكرة القدم، نن تحقيق فوز صعب للغاية على ضيفه شيفيلد يونايتد 2-1 السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

24-Oct-20 09:16 PM