أخبار متعلقة

كانسيلو

هل تعمد مدافع برشلونة إحراج رونالدو والتسبب بخسارة البرتغال؟

ليلة حزينة عاشها أسطورة كرة القدم، كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي وقائد منتخب البرتغال، بعد الخسارة أمام سلوفينيا وديا، الثلاثاء الماضي.

29-Mar-24 06:51 AM

برشلونة يخسر جهود نجمه البرتغالي كانسيلو في كأس السوبر

خرج كانسيلو بعد 11 دقيقة من صافرة البداية في فوز برشلونة على لاس بالماس 2-1 في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الخميس، بعدما عانى من اصابة خلال احتكاك، في حين اشارت تقارير محلية أن مدة غياب الدولي البرتغالي تتراوح ما بين أسبوعين وثلاثة اسابيع.

05-Jan-24 05:11 PM

برشلونة يحسم موقفه من شراء عقد كانسيلو

ذكرت تقارير صحافية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، حسمن موقفها من البرتغالي جواو كانسيلو لاعب الفريق الأول، والمُعار من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

30-Nov-23 02:29 PM

بايرن ميونخ يتعاقد رسميا مع لاعب مانشستر سيتي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، بشكل رسمي تعاقده مع البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية..

31-Jan-23 11:47 AM

إصابة لاعب السيتي كانسيلو خلال محاولة السطو على منزله (صورة)

تعرض البرتغالي الدولي جواو كانسيلو، مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للإصابة بجروح في وجهه لدى محاولته التصدي لعصابة من اللصوص "حاولوا إيذاء" عائلته في منزله.

31-Dec-21 03:09 PM

رسميا.. صفقة تبادلية كبيرة بين يوفنتوس والسيتي (شاهد)

أبرم ناديا يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، ومانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، الأربعاء، صفقة تبادلية كبيرة، قبل يوم واحد من إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

07-Aug-19 09:05 PM