أخبار متعلقة

ذا هيل

"ذا هيل" تطرد صحفية بسبب محتوى يدين الاحتلال ويدعم طليب

طردت صحفية من عملها بموقع "ذا هيل" الأمريكي بعد أن أعدت مادة إعلامية عن نظام الفصل العنصري الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني.

01-Oct-22 01:05 AM

ذي هيل: تعامل الناتو مع "عقيدة بوتين" سيحدد مستقبل الحلف

نشر موقع "ذي هيل" الأمريكي مقالا للباحث في مركز الدراسات الأمنية في التابع لمعهد التكنولوجيا الاتحادية في زيوريخ، هنرك لارسن، تناول فيه نتائج الغزو الروسي لأوكرانيا، على خطط حلف الناتو وكيفية تعامله مع "عقيدة بوتين" السياسية والعسكرية.

04-May-22 04:22 PM

"ذي هيل": كيف يقضي ملك الأردن على الفساد؟

نشر موقع "ذي هيل" مقال رأي لجيمس أرنولد، الممول والإستراتيجي الجيوسياسي البريطاني قال فيه إن الإصلاح القضائي في الأردن قد يكون وسيلة لتعزيز استقرار الأردن والشرق الأوسط. فالملك عبد الله الثاني ورث مثل أسلافه وضعا صعبا نظرا للموقع الجغرافي والديمغرافيا.

08-Jul-21 06:59 PM

ذا هيل: عدم معاقبة ابن سلمان فشل لبايدن في أول وعوده

نشر موقع "ذا هيل" مقالا لجوي كونتشا، بدأ فيه بتذكير الرئيس الأمريكي جو بايدن بما قاله في 2019: "جمال خاشقجي قتل وقطعت جثته حسبما أعتقد بأمر من ولي العهد. وسأقوم بوقف بيع السلاح لهم. وفي الحقيقة سنجعلهم يدفعون الثمن ونجعلهم منبوذين كما هم ويجب محاسبتهم"..

03-Mar-21 05:42 AM

سبلنتر: لماذا سمح "ذا هيل" بنشر مقال ترويجي للسعودية؟

نشر موقع "سبلنتر" مقالا للكاتبة ليبي واتسون، تعلق فيه على ما ورد في مقال معاد لإيران، نشره موقع الكونغرس الأمريكي "ذا هيل"، من "عميل" يتلقى الأموال من السعودية.

17-May-18 12:28 PM