أخبار متعلقة

عبد الله آل ثاني

عبد الله آل ثاني يكشف خفايا محاولة انتحاره (تسجيل)

كشف الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني الجمعة، عن ما أسماه "خفايا محاولة انتحاره"، ودور ولي العهد السعودي وولي عهد أبو ظبي في الأزمة الأخيرة.

19-Jan-18 02:11 PM

لماذا تسببت رسالة آل ثاني المصورة بالإرباك للإمارات؟

أثارت التغريدات والتصريحات الإماراتية المتضاربة أمس بعد ظهور فيديو للشيخ القطري عبد الله آل ثاني وهو يعلن عن احتجازه في أبو ظبي تساؤلات حول مدى الإرباك الذي سببه المقطع المصور للإمارات.

15-Jan-18 11:03 PM

شقيق آل ثاني يكشف دخوله المستشفى بعد ظهوره المصور

قال شقيق الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني الذي ظهر في مقطع مصور أمس يتهم الإمارات باحتجازه إن شقيقه دخل المستشفى بعد رفض أبو ظبي مغادرته أراضيها.

15-Jan-18 09:21 PM

خاشقجي: عملية "الريتز" نحو النهاية وهذا ما قاله ولي العهد

كشف الكاتب السعودي جمال خاشقجي، أن عملية احتجاز الأمراء، والوزراء، ورجال الأعمال، المتورطين بقضايا فساد، في فندق "الريتز كارلتون" على وشك أن تنتهي.

15-Jan-18 12:20 AM

أبو ظبي تخلي سبيل عبد الله آل ثاني بعد "الكشف عن احتجازه"

قال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الإماراتية إن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني "حر التصرف بتحركاته وتنقلاته بعد لجوئه للدولة جراء التضييق الممارس عليه من قطر".

14-Jan-18 09:55 PM

الإمارات تحتجز عبد الله آل ثاني.. وضغوط للإفراج عنه (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للشيخ عبد الله بن علي آل ثاني يؤكد فيه أنه قيد الاحتجاز في الإمارات وتحديدا إمارة أبو ظبي.

14-Jan-18 04:19 PM

أكاديمي إماراتي يكشف دوافع استخدام الرياض لعبد الله بن علي

نقلت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية تصريحات للأكاديمي الإماراتي المقرّب من دوائر الحكم في "أبو ظبي"، تصريحات تكشف ما وراء قضية الشيخ القطري عبد الله بن علي آل ثاني.

20-Aug-17 11:45 PM