أخبار متعلقة

البريكيست

نيويورك تايمز: هل تتجه بريطانيا لاستفتاء ثان على البريكيست؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مقالا للكاتب روجر كوهين، يعلق فيه على هزيمة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، وفشلها في تمرير خطتها لخروج بلادها من الاتحاد الأوروبي..

16-Jan-19 05:52 PM

هكذا قرأت "واشنطن بوست" هزيمة ماي أمام البرلمان

علقت صحيفة "واشنطن بوست" في افتتاحيتها على هزيمة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أمام البرلمان ليلة الثلاثاء، بالقول إن بريطانيا أصبحت دون خطة خروج "وهي تسير نحو الكارثة"..

16-Jan-19 04:48 PM

الغارديان: تصويت البرلمان ضربة قاصمة لماي.. ماذا بعد؟

خصصت صحيفة "الغارديان" افتتاحيتها للحديث عن الهزيمة التاريخية التي تعرضت لها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي ليلة الثلاثاء في مجلس العموم، مشيرة إلى أن البرلمان رفض خطة الخروج من الاتحاد الأوروبي بـ432 صوتا مقابل 202..

16-Jan-19 02:02 PM

الغارديان: هل غيّب البريكسيت صوت بريطانيا بالأمم المتحدة؟

?نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمراسلها في الأمم المتحدة باتريك وينتور، يقول فيه إن مشكلات البريكسيت جعلت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تتجنب النقد المباشر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في خطابات الجمعية العامة للأمم المتحدة..

27-Sep-18 06:06 PM

بازفيد: هذا ما كشفته وثيقة حول آثار البريكسيت على بريطانيا

?نشر موقع "بازفيد" تقريرا للصحافي ألبيرتو نارديلي، يشير فيه إلى تحليل حكومي جديد حول ما يترتب على البريكسيت من آثار..

01-Feb-18 08:50 PM

معلقة بريطانية: هل يمكن وقف البريكسيت دون استفتاء جديد؟

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للكاتبة بولي توينبي، تقول فيه إنه مع مرور الوقت يتضح أكثر فأكثر أنه لا يمكن أن تتم عملية الخروج من أوروبا، حيث إن هناك مقالات تنشر في الصحف كل يوم تشير إلى استحالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع حلول آذار/ مارس 2019..

19-Jul-17 12:12 PM