أخبار متعلقة

عمر أديب

حرق أسعار.. عروض سياحية بمصر تثير غضب الشركات (فيديو)

قدم منتجع سياحي في الغردقة عروضا متدنية وصلت إلى الإعلان في بريطانيا عن رحلة لمدة 7 ليال شاملة تذكرة الطيران ذهابا وإيابا وجميع الوجبات بسعر 299 جنيها إسترلينيا فقط (نحو 6 آلاف جنيه مصري)..

16-Oct-22 10:37 AM

أديب لفرنسا: لا وجود لتظاهر سلمي.. ونشطاء يجيبونه (شاهد)

وجه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة إلى الإعلامي المصري عمرو أديب عقب تعليقه على الاحتجاجات التي شهدتها فرنسا خلال الأسبوع الجاري.

02-Dec-18 10:27 PM

ما سر استغناء السيسي عن أذرعه الإعلامية.. ودور المخابرات؟

مع انتقادات قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، المتواصلة للإعلام بعدما تم صرفه على شراء فضائيات تابعة للجهات السيادية وشراكات مع أصحاب الفضائيات من رجال الأعمال؛ تثار التساؤلات حول تقييم تجربة سيطرة المخابرات على الفضائيات والصحف وشركات الإعلانات والإنتاج الدرامي، ومدى فائدتها للنظام رغم استنزافه ماليا، وهل حققت ربحا؟.

03-May-18 10:06 PM

عمرو أديب عن الزيادة السكانية: "دي خرابة مش دولة" (فيديو)

استهجن الإعلامي المصري المعروف بشكل ساخر نتيجة التعداد السكاني العام لمصر، الذي كشف عن مستويات متردية.

01-Oct-17 01:06 AM

عمرو أديب: هذا ما يقوله الناس لي عن السيسي (شاهد)

قال الإعلامي المصري عمرو أديب مقدم برنامج "كل يوم" على قناة "أون إيه"، أن الكثيرين من يرفضون الاجراءات الاقتصادية الأخيرة في مصر، كانوا يدينون بالولاء لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي..

02-Jul-17 12:44 PM

عمرو أديب: حديث مواطن صعيدي أصاب إسماعيل بالصداع (فيديو)

علّق الإعلامي المصري عمرو أديب على موقف رئيس الوزراء شريف إسماعيل من الحديث الذي دار بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والحاج حمام علي عمر، أحد كبار قرية المراشدة بمركز الوقف بمحافظة قنا، الأحد، خلال حفل افتتاح صوامع القمح..

15-May-17 11:23 AM