أخبار متعلقة

اعترافات

تنظيم الدولة ينشر مشاهد لهجوم موسكو.. روسيا تبث اعترافات (شاهد)

نشر تنظيم الدولة مشاهد للهجوم المسلح، الذي وقع في قاعة للحفلات الموسيقية قرب العاصمة لموسكو، فيما بثت روسيا اعترافات لأشخاص يشتبه بأنهم المنفذون.

25-Mar-24 12:22 AM

اعترافات مثيرة للبناني أسقطه الموساد لرصد صواريخ حزب الله

عرضت صحيفة لبنانية، تفاصيل مثيرة قالت إنها لشاب لبناني، أسقطه الموساد الإسرائيلي، وقام بتشغيله لمراقبة ورصد أهداف لحزب الله..

22-Jan-23 10:25 AM

تفاصيل صادمة يرويها جنود الاحتلال عن مذبحة الطنطورة

اعترف عدد من جنود الاحتلال السابقين بتفاصيل صادمة حول مذبحة الطنطورة التي ارتكبتها العصابات الصهيونية ضد الفلسطينيين إبان نكبة عام 1948.

22-Jan-22 06:40 PM

هيئة بريطانية تغرّم "أبو ظبي للإعلام" بسبب انتهاكات

فرضت هيئة تنظيم الاتصالات في المملكة المتحدة، "أوفكوم"، غرامة مالية قدرها 125 ألف جنيه إسترليني على شركة أبو ظبي للإعلام، بسبب انتهاك قواعد البث الخاصة بها.

06-May-21 08:09 PM

سياسي مصري لـ "عربي21": هكذا تشكلت فلسطين في أذهاننا

هكذا بدأت علاقتي ومعرفتي بالقضية الفلسطينية، معلومات متفرقة تتناسب مع إدراك طفل صغير.. وبمضي الأيام ازدادت معارفي بالقضية واتسع نطاقها باعتبارها قضية شعب شقيق، وقع ضحية لحركة عدوانية غاصبة لأراضي شعب آخر.

12-Feb-21 11:51 AM

تثبيت حكم الإعدام بحق شابين بالبحرين وإدانات حقوقية

أقرت محكمة التمييز البحرينية، حكما صدر بالإعدام بحق شابين، بعد إدانتهما بقتل شرطي في تفجير عام 2014، رغم وجود اتهامات بانتزاع الاعترافات منهما تحت التعذيب..

14-Jul-20 08:34 AM

نظام الأسد يبث "اعترافات" لـ"داعش" بعمليات بتنسيق أمريكي

بثت وكالة أنباء النظام السوري "سانا"، مساء الخميس، ما قالت إنها "اعترافات" لعناصر من تنظيم الدولة ألقت القبض عليهم مؤخرا.

15-May-20 07:40 AM

ناشط مصري يرد على أديب: هذه حقيقة طالب أردني معتقل

كشف ناشط مصري تفاصيل ما قال اعتقال قوات الأمن المصرية مواطنا أردنيا ظهر في تسجيل مصور على برنامج الإعلامي عمرو أديب

25-Sep-19 02:06 PM

سي.آي.إيه بحثوا عن "مصل الحقيقة" لاستخدامه مع سجناء القاعدة

أظهرت وثائق رفعت عنها السرية الثلاثاء، أن محققي وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه) سعوا للحصول على "مصل الحقيقة" لاستخدامه في سحب اعترافات من معتقلي القاعدة إضافة إلى تقنية الإيهام بالغرق وأساليب تعذيب أخرى بعد هجمات 11 أيلول/سبتمبر 2001.

14-Nov-18 05:54 PM

العراق ينشر اعترافات مثيرة لاثنين من كبار قادة تنظيم الدولة

نشر القضاء العراقي، الثلاثاء، اعترافات اثنين من قادة تنظيم الدولة، كانا قد أعلنت السلطات اعتقالهما قبل أشهر عدة مع ثلاثة آخرين من كبار قادة التنظيم وعرض جزءا من اعترافاتهم على القناة التلفزيونية الرسمية.

12-Jun-18 05:05 PM

بعد مكافأته كبطل تصدّى للانقلاب.. اعترف بأنه من جماعة غولن

نشرت صحيفة "يني شفق" التركية تقريرا تحدثت فيه عن مدير الحرس والحماية في قيادة القوات البرية التركية، النقيب براق أقن، الذي سلم نفسه للشرطة بعد اعترافه لهم بأنه عضو في جماعة فتح الله غولن، بعد مرور ما يقارب سنة ونصف على المحاولة الانقلابية الفاشلة في 15 تموز/ يوليو 2016.

30-Dec-17 05:26 PM

العراق: اعترافات لشقيقة "أبو عمر البغدادي" خليفة الزرقاوي

كشف القضاء العراقي، الأربعاء، عن اعترافات أدلت بها "شقيقة زعيم تنظيم القاعدة السابق في العراق "أبي عمر البغدادي"، وقدمت تفاصل عن نشأة التنظيم وصعوده وصولا إلى انهياره، حسبما نقل موقع "السومرية نيوز"..

06-Dec-17 11:31 AM

يسرا: لجأت إلى طبيب نفسي.. وهذا ما حدث معي

كشفت الفنانة المصرية يسرا أنها مرت بفترات نفسية صعبة، خاصة بعد أن فقدت اثنين من شقيقات والدتها.

22-Dec-16 09:51 PM

كيف كان رد فعل انقلابيي تركيا حين علموا بفشل المحاولة؟

كشفت صحيفة "صباح" التركية رد الفعل الأولي لجنود الانقلاب العسكري الفاشل ليلة الخامس عشر من تموز/ يوليو الماضي، فور علمهم بفشل المحاولة وفشل السيطرة على الدولة التركية وبدء الاعتقالات في صفوفهم.

01-Sep-16 05:48 AM

منظمة غولن دعت حرّاس السجون لإعدام من قدموا اعترافات لتركيا

كشفت صحيفة "صباح" التركية، عن وصول تعليمات لعدد كبير من حراس السجون في تركيا تفيد بضرورة القيام بإعدام المتهمين الذين قدموا اعترافات للسلطات التركية، كما تحدثت عن اعتقال عدد كبير من هؤلاء الحرّاس.

30-Jul-16 05:27 PM

الانقلابيون: هكذا خططنا لاغتيال أردوغان والسيطرة على الدولة

نشرت صحيفة "صباح" التركية تقريرا تحدث فيه عن اعترافات قائد إحدى كتائب الصيانة التابعة للقوات البرية والمشارك في المحاولة الانقلابية، "مراد بولاد"، التي أشار فيها إلى أن الانقلابيين كانوا يخططون لاختطاف أو اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان باستخدام تسع مروحيات و90 جنديا.

28-Jul-16 10:39 PM