كل الموبقات ترتكب باسم المواطن الخليجي

31-Dec-15 - 02:29 AM

صديقي الرياضي الذي يعمل في إحدى الدول الخليجية حكى لي ذات يوم كيف كان يثق فيه رب العمل الخليجي ثقة عمياء، وحرص هو أن يكون جديرا بتلك الثقة، فاستلم عمله في الشركة من المدير السابق واكتشف عجزا كبيرا في المخازن والعهدات، وأعاد للشركة أموالا طائلة كانت قد سلبت.

التفاصيل

برلمان نيرون

10-Dec-15 - 02:53 PM

ن القرار رقم 94 لسنة 2015 الخاص بقانون مكافحة الإرهاب الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي هو قانون مهم أن نصادق عليه الآن، فهو يمثل تصحيحا لأخطائنا السابقة في عهد الرئيس محمد حسني مبارك..

التفاصيل

السحرة كتير!!

20-Nov-15 - 06:01 PM

بعد انقلاب 3 يوليو كان الحاشدون لمظاهرات 30 يونيو لا زالوا يشعرون بانتصارها، وبعد مجزرة الساجدين بدأوا يستشعرون الخوف على أنفسهم، ثم بعد مجزرة المنصة التي كانت واضحة وضوح الشمس؛ أيقنوا أن رقابهم سيأتي دورها، لا مفر، ولذا كان موقف أغلبهم من فض رابعة رافضا له، وهو ما يحسب لهم لا عليهم.

التفاصيل

التدخل الإماراتي بمصر.. إلى أين؟

29-Oct-15 - 09:36 PM

سمعت منذ عدة أيام أحد الحوارات المنسوبة لمسؤول إماراتي يسرد في احد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا برنامج البال توك، على حد زعم الناشر طبعا، عن خطة إسقاط مرسي بالتفاصيل المملة.

التفاصيل

تسفيه السفيه

17-Oct-15 - 10:37 PM

جلست إلى نفسي أفكر في التعامل النفسي لتمرد والأذرع الإعلامية للسيسي وغيرها مع الرئيس محمد مرسي قبل الانقلاب خلال فترة تمرد , حتى أقف على مواطن إغتيال الدكتور مرسي معنوياً , فوجدتهم استخدموا كلمه (الإستبن) و رغم أنها كلمة مصرية دارجة و لكنها كانت ثقيلة على الأذن نظراً لبيئة تربيتنا الاجتماعية و نظرا

التفاصيل

الوضوح الغائب !

07-Oct-15 - 05:45 PM

لقد نلت شرف مقابلة الرئيس محمد مرسي مرتان لا ثالث لهما، المقابلة الأولى أثناء تسليم نسخة دستور 2012 الذي شرفت بعضوية اللجنة التأسيسية لكتابته، ومن دواعي شرفي أيضا أنني التقطت مع سيادة الرئيس تلك الصورة التي أزين بها بروفايلي على مواقع التواصل الإجتماعي.

التفاصيل

قناة الشرق بين الواقع و المأمول

28-Sep-15 - 02:20 AM

لقد تعجبت كثيرا حينما قرأت تصريحات الشيخ وجدي غنيم، الذي أُجله و أقدره و أحمل له كثيرا من الاحترام و المحبة، عن أن قناة الشرق سوف تمنع صور الدكتور محمد مرسي و صور رابعة، وجعلتني تلك التصريحات أتابع الشاشة التي لم تنطلق بكامل قوتها في أيامها الأولى

التفاصيل

من بائعي السعادة إلى بائعي الأوطان!

21-Sep-15 - 02:34 PM

عزيزي الحاشد لـ30 يونيو والمشارك في 30 يونيو والداعم لـ30 يوليو.. الوطن يحتاجك، فصالح نفسك واعترف بخطئك وانضم إلى صفوف الأحرار في الشوارع، فمصر تحتاجنا جميعا..

التفاصيل

مرشد نعرفه أحسن من مرشد منعرفوش !!

14-Sep-15 - 02:41 PM

ذكرتني أزمة الإخوان الدائرة الآن بسنوات عملي قبل الثورة، حينما كنت مديرا قانونيا وماليا وإداريا لمجموعة شركات..

التفاصيل

كل يحمل خنجره في يده .. عن براء أشرف

07-Sep-15 - 04:26 PM

الحقيقة أنني لا أعرف من هو البراء أشرف و كل ما أتذكره أني تابعت صفحته الشخصية بعد تدوينة له على موقع هافينغتون بوست، ولكن كم الفاجعة التي أصابتني من هول الخبر الذى جعلني حزينا جدا على هذا الشاب، إلى أن وجدت أصدقائه يتركون ما هو فيه و يتوجهون بالسب لموقع الحرية والعدالة الذي صاغ خبر وفاة الصحفي البرا

التفاصيل

يدعون على الإخوان بما فيهم!!

30-Aug-15 - 04:03 AM

جماعة الإخوان لها في كل حارة أسرة وفي كل زقاق شبل و في كل حي مجموعة (مكتب إداري)، فحافظوا عليها كحرصكم على الحفاظ على جيشكم ومؤسساتكم.

التفاصيل

جهادنا أقوى بالرصاص!!

24-Aug-15 - 05:26 AM

لقد تخطت الثورة المصرية حاجز الزمن في أن تصبح ثورة مسلحة، وأصبحت السلمية الخيار الوحيد تكتيكيا وإستراتيجيا، أما السلمية المبدعة فهي المطلوب.

التفاصيل

خد فشار!!

18-Aug-15 - 03:27 AM

يقول السيسي للعمال لا تناقشوني فيخرج بعدها بسويعات قليله بقانون الإرهاب الذي يشرع للإرهاب نفسه، ويصبح الشعب متأكد بعد كل خطاب وكل مشروع للسيسي أن الزبد يذهب للسيسي وأهله وعشيرته، أما الشعب فبياخد فشار.

التفاصيل

السيسي و عدلي منصور أبطال هوليود!!

15-Aug-15 - 01:25 PM

أصبح السيسي ملهم الأفلام الأمريكية الجديد، وقصة انقلابه أصبحت يقتبس منها لعمل أفلام هوليود، حيث طُرح في الأسواق مؤخرا فيلم من أفلام الإنيميشن الأمريكية باسم مينيونس..

التفاصيل

موتوا بغيظكم إنها ليست ترعه قناة السويس!!

06-Aug-15 - 04:03 AM

أصبح الشارع يثق فينا نحن لاننا صارحنا الشعب المصري و قلنا مؤتمر شرم الشيخ لا جدوى له و بعد أن انتهى المؤتمر وتم رفع الأسعار تأكدوا من صدقنا، ثم قلنا للشعب لا علاج بالكفتة و صدقنا نحن وكذب السيسي و إعلاميية، ثم قلنا لا يوجد مشروع مليون وحدة سكنية وفي النهاية صدقنا نحن الشعب و اصبح السيسي كذوب.

التفاصيل

30 يونيه أكبر شحنة مخدرات!!

02-Aug-15 - 12:16 PM

عزيزي الداعي لـ30 يونيه إكرهني كما تشاء لأني كنت صوت العقل حينما كنت تروج مخدرات بوعود للشعب أن إسقاط محمد مرسي سيجعل الكهرباء تنير أحلامك والبنزين والسولار سيأتي لك إلى المنزل مجاناً.

التفاصيل

خبر عاجل