سياسة عربية

خطاب مذهبي لسليماني بحشد "مدافعين عن حرم السيدة زينب"

يرجح أن يكون سليماني قد ألقى كلمته في سوريا - أرشيفية
يرجح أن يكون سليماني قد ألقى كلمته في سوريا - أرشيفية
قال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، إن المستشارين الإيرانيين في سوريا لا يدافعون عن "المراقد المقدسة" فحسب، وإنما عن آل البيت والإسلام والإنسانية.

وفي خطاب له في حشد من "المدافعين عن الحرم"، يرجح أن يكون قد ألقاه في سوريا، قال سليماني إن "كل من يشارك في هذه المهمة لا بد له أن يفتخر"، وأضاف: "إنكم تتمتعون بمميزات عظيمة، أولا إنكم تهاجرون إلى الله، ومن يهاجر إلى الله فإنه لو توفي في الطريق فهو شهيد، وحتى إن لم يستشهد في ميدان الحرب فهو أيضا شهيد".

وتابع: "إنكم مجاهدون ولقد أتيتم من أجل الجهاد، وهو له أجر عظيم، وهو أمر لا يمكن لأحد تحديده".

وأشار إلى بيان مرشد الثورة في إيران، علي خامنئي، الذي قال فيه إنه في أثناء الحرب لا يجب الالتفات إلى النصر والهزيمة بل إنه يجب القيام بالواجب وحسب.

وختم سليماني، بالقول: "إن شاء الله سيكون نصر الله للمسلمين والمستضعفين المحاصرين في مناطق مختلفة على أيديكم، إنهم ينتظرون أن ننقذهم".
التعليقات (3)
خاالد
الثلاثاء، 03-11-2015 01:38 ص
شي مضحك اصبح الجهاد مع الروس الملاحده وبشار المجرم قاتل شعبة يدخل الجنة ؟؟؟ انتم حربكم لابقاء عميلكم بشار حتي يقتل شعبة ويقتل السنة يامجرمين
احمد علي
الإثنين، 02-11-2015 09:36 م
النصر قادم انشالله علي آل اميه اکلت الاکباد يحيئ سليماني
يحي بوشيخي
الإثنين، 02-11-2015 03:51 م
اي جهاد...؟ انكم دعاة على ابواب جهنم.هل القتال الى جانب بشار الشيوعي العلملني الملحد يعتبر جهادا.وهل الاستعانة باليهود والروس مقبول شرعا؟واعلم ان المسلمون السنة انتبهوا انكم تكفرونهم جملة وتفصيلا.والدليل قولكم اننا نحارب التكفيريين .وما بدأت الثورة بالتكفيريين بل بضعفاء الشعب وانتم من ادهلتم التكفيريين لضرب الاسلام الصحبح الذي ينبذكم وينبذ المتنطعين من السنة وهم احسن منكم
إبراهيم أبو فاطمه
الإثنين، 02-11-2015 10:56 ص
يا ليتنا كنا معكم فنفوز فوزا عظيما