سياسة عربية

‏"طالبة العريش".. انتحار فتاة يهز الرأي العام بمصر وشكوك بابتزازها (شاهد)‏

والد الفتاة قال إن ابنته لم يظهر عليها وجود أزمة تعاني منها- جيتي
والد الفتاة قال إن ابنته لم يظهر عليها وجود أزمة تعاني منها- جيتي
تصاعد الجدل في مصر، حول ما بات يعرف بطالبة العريش، التي فقدت فيها طالبة طب بيطري حياتها، انتحارا بالسم، بسبب ما قالوا إنه ابتزاز تعرضت له من زميلة لها، يمتلك والدها نفوذا في جهاز أمني.

وانتشر هاشتاغ حق طالبة العريش، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة تدعى نيرة 19 عاما، قالوا إنها كانت تقيم مع فتاة تدعى شروق، في سكن طالبات بسبب كونها مغتربة عن محافظتها.

ولفتت إلى أن الفتاة دخلت في خلاف مع شروق، ولم يعرف حجم الخلاف، ما دفع الأخيرة إلى التخطيط للانتقام منها، لتستعين بزميل لها يدعى طه، الذي خطط لجريمة قادتها إلى الانتحار.

وأشارت مواقع مصرية، إلى أن طه طلب من شروق تصوير نيرة خلال وجودها في الحمام واستخدام الصور لابتزازها والتحكم بها.

وقالت المواقع؛ إن الثنائي بدؤوا في ابتزاز الفتاة، وهددوها بنشرها، وانتشرت القصة بين الطلبة، ما دفع الضحية إلى الشكوى لأحد المسؤولين، لينصحها بتسوية الأمر سرّا، كون والدها يعمل في جهاز أمني وله نفوذ.

إظهار أخبار متعلقة



وأشارت حسابات إلى أن نيرة لجأت للاعتذار من شروق، عبر تطبيق واتساب عبر إحدى المجموعات، بعد إخضاعها، لكنها كانت تشعر أن الابتزاز كان كبيرا، لذلك قررت إنهاء حياتها، بعد مواصلة ابتزازها عبر المدعو طه الذي أجرى تصويتا داخل الجامعة لنشر صورها.

وعثر على الفتاة ميتة، وكان الاعتقاد يسود في البداية بحدوث هبوط في الدورة الدموية، لكن تبين أنها تناولت مادة سُمِّية، أنهت حياتها.

وشيع أهل قرية ميت طريف طالبة جامعة العريش، ووصفوها بأنها "فقيدة الشباب عروس الجنة الدكتورة نيرة صلاح الزغبي".

‏<‏blockquote class="twitter-tweet" data-media-max-width="560">
اتصلوا قالولي ‏بنتك تعبانة رحت لقيت محضر وتقرير وفاة" والد نيرة <‏a ‎href="https://twitter.com/hashtag/%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D‎‎8%B9%D8%B1%D9%8A%D8%B4?src=hash&ref_src=twsrc%5Etfw‎‏">#طالبة_العريش #حق_طالبه_ا‏لعريش pic.twitter.com/sMjutXwgyJ
&mdash‏; ديدو ‏ ‏‏(@‏Dorktya) February 29, ‎‎2024



التعليقات (0)