سياسة عربية

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال بدعوى تنفيذه عملية طعن

تشهد نابلس تصعيدا في العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني- الأناضول
تشهد نابلس تصعيدا في العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني- الأناضول

أصيب شاب فلسطيني، مساء الأحد، برصاص قوات الاحتلال، وذلك بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن، قرب حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس.

 

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي وجود عملية طعن ضد جنوده على حاجز في نابلس.

 

 

 

 

ويأتي ذلك في حين شهد فجر الأحد استشهاد مقاوميْن فلسطينييْن، بعد اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في البلدة القديمة بنابلس.

 

اقرأ أيضا: شهيدان و8 إصابات في عدوان إسرائيلي على نابلس شمال الضفة

وأكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية، أن عبود صبح (29 عاما) ومحمد العزيزي (22 عاما) استشهدا برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

 

وفي نابلس أيضا، أطلقت مكبرات الصوت في مساجد قرية بورين جنوب نابلس دعوات للتصدي للمستوطنين بعد هجومهم على منزل أحد الفلسطينيين.

وهاجم عشرات المستوطنين منزلا في قرية بورين تحت حماية قوات الاحتلال، ما أدى لاندلاع مواجهات أثناء تصدي أهالي البلدة للاعتداءات المتواصلة.

ويعتدي مستوطنو مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس على أهالي قرية "بورين" بشكل مستمر، وسط تدمير وتخريب محاصيلهم ومنازلهم وملاحقتهم.

وتنطلق من "يتسهار" أكثر الهجمات عنفا بحق الفلسطينيين في قرى نابلس، وشكّلت المستوطنة حاضنة لما يعرف بـ"فتيان التلال"، وهي مجموعة من المستوطنين ارتكبت جرائم عدة من بينها حرق عائلة دوابشة، وقتل الفلسطينية عائشة الرابي، وحرق مساجد ومركبات.

 
2
التعليقات (2)
جنود اسرائيل الاغبياء
الأحد، 24-07-2022 11:54 م
جنود اسرائيل الاغبياء يدعون القوة على فلسطينيين عزل، بينما هم اجبن واحقر من اعلان تأييدهم لروسيا أو لأميركا، كل قادتهم جبناء مرعوبين من قضية كهذه لأنهم اصغر من اعلان موقف واضح وصريح في حرب اوكرانيا
محمد غازى
الأحد، 24-07-2022 07:32 م
سيستمر هذا ألمسلسل أليومى من قيام ألعدو بإقتحامات للأقصى وإقامة ألصلوات ألتلمودية فيه، وقتل ألشباب ألفلسطينى، وألإستيلاء على ألممتلكات ألفلسطينية، وإزعاج ما تبقى من فلسطينيين لإجبارهم على ألرحيل. كل هذا يتم بتنسيق كامل مع سلطة التنسيق ألأمنى، سلطة عباس والشيخ وفرج وإشتيه وغيرهم من عملاء بنوصهيون. ألكل يعرف أن كل رئيس وزراء إسرائيلى جديد يأتى للحكم، يريد أن يثبت لليهود أنه أشد بأسا من سابقه، بحق ما تبقى من فلسطينيين لإجبارهم على ألرحيل. قلناها قبل أليوم يافلسطينييى ألضفة ، عباس وسلطته هم ألعدو ألأول، وإسرائيل ألعدو ألعاشر. وألأمر لكم...........