أخبار متعلقة

مجدل شمس

"إير فرانس" و"ترانسافيا" تستأنفان رحلاتهما إلى بيروت الأربعاء

من المتوقع أن تستأنف شركتا الطيران "إير فرانس" و"ترانسافيا فرانس" رحلاتها إلى بيروت غدا الأربعاء، بعد أن كانتا علقتا رحلاتهما الاثنين والثلاثاء.

30-Jul-24 07:07 PM

مجلس عزاء في سوريا لضحايا مجدل شمس في الجولان (شاهد)

أقامت محافظة القنيطرة السورية مجلس عزاء لضحايا حادثة مجدل شمس بالجولان السوري المحتل، وذلك في ساحة المحافظة بمدينة البعث.

30-Jul-24 06:28 PM

حزب الله يعلن فشل الاحتلال في اغتيال أحد قياداته بقصف على بيروت (شاهد)

سمع دوي انفجار كبير هز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الثلاثاء، كما انتشرت مقاطع للانفجار على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط أنباء عن قصف إسرائيلي استهدف عناصر بحزب الله اللبناني.

30-Jul-24 06:00 PM

مجدل شمس.. تاريخ من رفض الاحتلال وتجريم التعامل معه

أعادت حادثة بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، والتي قتل فيها 12 طفلا في ملعب لكرة القدم، بصاروخ مجهول المصدر، إلى الأذهان تاريخ البلدة، وعلاقتها مع الاحتلال، الذي دخل إليها في العام 1967.

30-Jul-24 04:34 PM

"سنضع أقدامنا في الجليل".. حزب الله يتوعد بالرد على أي هجوم "إسرائيلي"

قال قيادي في حزب الله اللبناني، إن الموفدين اقترحوا على الحزب عدم الرد على الضربة الإسرائيلية المرتقبة، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض، مبينا أن الحزب يأخذ تهديدات الاحتلال الإسرائيلي على محمل الجد..

30-Jul-24 01:12 PM

نصر الله يوجه رسالة إلى جنبلاط بعد موقفه من حادثة "مجدل شمس"

وجه الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، رسالة إلى الزعيم الدرزي والرئيس السابق للحزب الاشتراكي في لبنان وليد جنبلاط، بعد موقف الأخير من حادثة "مجدل شمس" في الجولان المحتل..

30-Jul-24 12:17 PM

مجزرة مجدل شمس.. سؤال الأخلاق في زمن الحروب

أودى هجوم بصاروخ على ملعب كرة قدم بحياة 12 طفلاً على الأقل وإصابة أكثر من 30 آخرين في قرية مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، وقد حملت إسرائيل حزب الله مسؤولية الهجوم، بينما نفى حزب الله أي علاقة له بالحادث..

30-Jul-24 10:17 AM

إيران تهدد الاحتلال برد شديد في حال أقدم على مغامرة في لبنان.. ومناشدات أوروبية للتهدئة

أجرت الولايات المتحدة، حملة دبلوماسية، لمنع الاحتلال، من ضرب العاصمة اللبنانية بيروت، أو البنية التحتية المدنية الرئيسية في لبنان..

30-Jul-24 08:01 AM

حملة دبلوماسية أمريكية لـ"منع" تفجر الأوضاع بين حزب الله والاحتلال.. رسائل لطهران

قالت مصادر في المنطقة، إن الولايات المتحدة تجري حملة دبلوماسية مكوكية، في المنطقة، لمنع انزلاق الأوضاع لحرب واسعة بين الاحتلال وحزب الله، على خلفية ما جرى في بلدة مجدل شمس.

29-Jul-24 09:11 PM

لبنانيون يتحدون الاحتلال الإسرائيلي ويستجمون على شاطئ "صور" (شاهد)

يرتاد المئات الشاطئ الشعبي في مدينة صور الساحلية للاستجمام بأشعة الشمس والسباحة والانقطاع ولو مؤقتا عن أخبار السياسة والحرب

29-Jul-24 07:24 PM

أهالي "مجدل شمس" يحتجون على زيارة نتنياهو للبلدة ويرفضون استقباله (شاهد)

تظاهر المئات من أهالي بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل، ضد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال زيارته إلى موقع سقوط صاروخ على ملعب كرة، ورفعوا لافتات كتب عليها شعارات من قبل "يسقط قتلة الأطفال" و"مجرم حرب"..

29-Jul-24 01:50 PM

4 سيناريوهات "إسرائيلية" للهجوم المحدود على لبنان ردا على حادثة مجدل شمس

فوض الكابينت الإسرائيلي نتنياهو وغالانت باختيار طبيعة الرد على حادثة مجدل شمس، ورجحت "يديعوت أحرونوت" أن يكون الرد محدودا..

29-Jul-24 11:18 AM

خطوط طيران دولية تعلق رحلاتها إلى لبنان مؤقتا وسط مخاوف من حرب وشيكة

علقت عدد من خطوط الطيران الدولية، رحلاتها إلى لبنان، مؤقتا، بسبب التطورات الأخيرة والتهديد بحرب على لبنان بعد حادثة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل الذي تسيطر عليه "إسرائيل"..

29-Jul-24 11:13 AM

مسؤولون إسرائيليون: نستعد للقتال لأيام مع حزب الله ولن نوسع الحرب

قال مسؤولون عسكريون إسرائيليون، إن دولة الاحتلال تريد أن تذهب إلى حرب محدودة لعدة أيام مع حزب الله في لبنان، لكنها لا تسعى لحرب إقليمية شاملة، وذلك بعد أيام على حادثة مجدل شمس المحتلة التي أعلن حزب الله عدم مسؤوليته عنها..

29-Jul-24 09:29 AM

"الكابينت" يفوض نتنياهو وغالانت لـ "الرد" على حزب الله بعد حادث مجدل شمس

فوض "الكابينت" الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الحرب يوآف غالانت، لاتخاذ قرار الرد على حزب الله بشأن حادث "مجدل شمس"، رغم نفي الأخير مسؤوليته عنه، وتأكيده أنه جاء بسبب صاروخ اعتراضي إسرائيلي.

28-Jul-24 11:14 PM

الاحتلال يزعم أن صاروخا إيرانيا من نوع "فلق 1" تسبب بحادث "مجدل شمس"

ادعى المتحدث باسم جيش الاحتلال دانييل هاغاري، أن "صاروخ فلق 1 ضرب في ملعب كرة القدم، وهو صاروخ إيراني، صنع في إيران، ويحمل رأسا حربيا وزنه 50 كيلوغراما من المتفجرات".

28-Jul-24 10:02 PM

خبر عاجل