أخبار متعلقة

ليبي

تركيا تلقي القبض على 5 روس وليبي حاولوا التسلل من سوريا

قالت وزارة الدفاع التركية، إنها ألقت القبض على ستة أشخاص، حاولوا التسلل إلى البلاد بطريقة غير قانونية من سوريا..

17-Feb-21 12:34 PM

تنفيذ حكم الإعدام بحق ليبي متهم بـ"حادث الواحات" بمصر

نفذ النظام المصري، السبت، حكم الإعدام بحق الليبي عبد الرحيم المسماري، المتهم بتدبير ما يعرف إعلاميا بـ"حادث الواحات 2017"، بحسب إعلام محلي..

27-Jun-20 10:00 AM

لهذا السبب رفع مارادونا دعوى على عائلته وهدد ابنته بالسجن

?هدد أسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا بسجن إحدى بناته في حال ثبوت التواطؤ مع والدتها بإخفاء دلائل في القضية المتهمة فيها بسرقة أموال من النجم الأرجنتيني.

26-Nov-17 11:55 PM

"يديعوت": هجوم سيناء "صفعة مؤلمة" للسيسي

أكدت صحيفة إسرائيلية، أن الهجوم الذي وقع في يوم الجمعة الماضي في سيناء، وأدى لمقتل ما يزيد على 305 مواطن مصري، يمثل "صفعة مؤلمة" للسيسي الذي لا يمتلك حلولا سحرية رغم ما تقدم له "إسرائيل" من معلومات استخباراتية.

26-Nov-17 11:55 PM

جريمة بشعة في ألمانيا.. والمتهمون لاجئون سوريون وليبي

حققت السلطات الألمانية، أمس الثلاثاء، مع سبعة لاجئين عرب متهمين بالشروع في قتل مشرد حرقا، في إحدى محطات المترو، بالعاصمة برلين..

28-Dec-16 10:00 AM

بابا الفاتيكان يغسل ويقبل قدم ليبي

اتباعا لتقليد مسيحي قديم، قام البابا فرانسيس بابا الفاتيكان مساء الخميس، بغسل وتقبيل أقدام اثني عشر من المعوقين بينهم رجل مسلم ليبي، خلال القداس الذي أقيم في مركز دون نيوكي في كاسال ديل مارمو، إحدى ضواحي العاصمة الإيطالية روما.

18-Apr-14 07:09 AM

ليبي يعود إلى أضواء العالمية من بوابة مونديال الأندية

يعود المدرب الإيطالي "المحنك" مارتشيلو ليبي إلى أضواء العالمية مجددا من خلال قيادة فريقه غوانغجو الصيني في نهائيات كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تنطلق الأربعاء في المغرب.

11-Dec-13 08:05 PM