أخبار متعلقة

هيومان رايتس

"رايتس ووتش" تحذر من انتشار وشيك للأمراض المعدية والمنقولة عن غزة

لفتت "رايتس ووتش" إلى أنها تحدثت في وقت سابق مع طبيب في مستشفى الأقصى، قال إنهم يشهدون ارتفاعا حادا في حالات الإسهال، وإن عدد حالات الالتهابات المعوية لا يُحصى..

20-Nov-23 10:38 AM

الغارديان: إصلاحات السعودية ليست حقيقية ويناقضها القمع

نشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا لمراسل الصحيفة الدولي المقيم في الشرق الأوسط، مايكل صافي، يقول فيه إن تخفيف القيود الاجتماعية في السعودية تكذبه حملات القمع التي استمرت حتى بعد مقتل الصحافي جمال خاشقجي العام الماضي في قنصلية بلاده في إسطنبول، في تركيا..

05-Nov-19 10:31 AM

"واشنطن بوست" تحذر من خطورة الاستثمار في أرامكو

?قالت صحيفة "واشنطن بوست" في افتتاحيتها إن إعلان الحكومة السعودية عن بدء المرحلة الأولى في اكتتاب شركة النفط السعودية "أرامكو" يجب أن يذكر المستثمرين الدوليين بمخاطر الاستثمار في "أرامكو"؛ لأنه "استثمار في ظل نظام وحشي"..

05-Nov-19 09:34 AM

إسرائيل تطرد ممثل هيومن رايتس ووتش وتقول: يحث على مقاطعتها

أعلنت وزارة الداخلية الإسرائيلية، الثلاثاء، أنها أمرت ممثل منظمة هيومن رايتس ووتش بمغادرة البلاد خلال 14 يوما، متهمة إياه بدعم مقاطعة ضد إسرائيل.

09-May-18 04:28 AM

"هيومان رايتس" تنتقد توقيف الأردن لصحفي وأكاديمي بسبب آرائهم

استنكرت منظمة "هيومن رايتس ووتش"، توجيه الادعاء الأردني تهما إلى رئيس تحرير صحيفة وأستاذ جامعي في قضيتين منفصلتين على خلفية تعبيرهما السلمي عن آرائهما..

24-Aug-15 03:08 PM

نصوص قانون السيسي لمحاولة الهرب من المحاكمة الدولية

كشفت صحيفة "الشروق" المصرية الصادرة الاثنين، النقاب عن النص الكامل لمشروع قانون "مكافحة جرائم الإبادة الجماعية والحرب والعدوان والجرائم ضد الإنسانية"، الذي سارعت الحكومة المصرية بإخراجه من الأدراج، وإقراره فورا، الأربعاء، بمجرد إعلان منظمة "هيومان رايتس ووتش" المعنية بحقوق الإنسان تقريرها..

18-Aug-14 08:20 PM

"هيومان رايتس" تتهم مصر بترحيل اللاجئين السوريين قسرياً

اتهمت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الدولية المعنية بحقوق الإنسان، مصر باحتجاز 1500 لاجئ من سوريا خلال الفترة الماضية؛ لإجبارهم على مغادرة البلاد.

11-Nov-13 12:17 PM