نصر الله: حماس تفاوض بالنيابة عن نفسها ومحور المقاومة.. نرضى بما ترضى به

قال أمين عام حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إن "حماس تفاوض بالنيابة عن نفسها وعن الفصائل وعن محور المقاومة ونحن نرضى بما ترضى به حماس"..

10-Jul-24 03:45 PM

وفد إسرائيلي يصل الدوحة عقب محادثات القاهرة بشأن "الهدنة" في غزة

وصل وفد إسرائيلي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في محادثات حول تبادل الأسرى المحتجزين بغزة، ووقف إطلاق النار في القطاع، وفق ما أورده إعلام عبري..

10-Jul-24 09:33 AM

بعد مجزرة خانيونس.. حماس تدعو لمسيرات غضب في العالم وتفعيل الاشتباك في الضفة

استشهد فلسطينيون وأصيب آخرون، الثلاثاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

09-Jul-24 09:52 PM

رئيس الشاباك يختتم مباحثات بالقاهرة حول صفقة تبادل الأسرى ويتجه للدوحة

يغادر رئيس "الشاباك" رونين بار رفقة رئيس "الموساد" دافيد برنياع إلى قطر الأربعاء للمشاركة في مباحثات حول صفقة تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار على قطاع غزة٬ بعد انتهاء المفاوضات في القاهرة.

09-Jul-24 05:09 PM

حماس: منع دخول المساعدات لغزة جزءٌ من حرب الإبادة

جراء الإبادة الجماعية وقيود الإسرائيلية، بات سكان غزة ولا سيما محافظتي غزة والشمال، على شفا مجاعة، في ظل شح شديد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود، مع نزوح نحو مليوني فلسطيني من سكان القطاع الذي تحاصره إسرائيل منذ 17 عاماً.

09-Jul-24 02:48 PM

جنرال في جيش الاحتلال: لن ننتصر على "حماس" ويجب الاعتراف بالهزيمة

شدد الجنرال الإسرائيلي، على أن "إسرائيل لن تهزم حماس، وقد حان الوقت للاعتراف بأننا خسرنا لأن استمرار القتال لن يحقق النصر، بل على العكس من ذلك، فإن هزيمة إسرائيل ستكون أكثر إيلاما"..

09-Jul-24 12:53 PM

تفجير حقل ألغام غرب غزة.. واستهداف 4 دبابات في "حي الشجاعية"

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، عن سلسلة عمليات جديدة في مدينة غزة، ضمن تصدي فصائل المقاومة لعدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة للشهر العاشر على التوالي..

09-Jul-24 11:59 AM

7 استنتاجات إسرائيلية بعد 9 أشهر من الحرب المدمرة على غزة

تظهر تقييمات الاحتلال الإسرائيلي بعد مرور تسعة أشهر على العدوان المستمر في غزة، أنه لا يشبه الحروب السابقة التي شنها جيش الاحتلال في العقود الأخيرة، نظرا لأن من يتم مواجهتهم كيانات غير حكومية، لكنهم أكثر عددا وتنسيقا وأفضل تجهيزا، وهو مزيج يخلق تهديدا استراتيجيا حقيقيا..

09-Jul-24 10:50 AM

نتنياهو يضع شرطا جديدا للصفقة.. و"حماس" تطالب بوضع حد لـ"ألاعيبه"

وضع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، شرطا جديدا لإتمام صفقة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وتبادل الأسرى مع حركة حماس..

09-Jul-24 10:09 AM

قراءة إسرائيلية في تحديات صفقة وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى

تحدث محلل عسكري إسرائيلي، عن صفقة وقف إطلاق النار في قطاع غزة وعقد صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس، على ضوء المفاوضات الجارية في العاصمتين القاهرة والدوحة بهذا الخصوص..

09-Jul-24 08:11 AM

هاغاري يقر مجددا باستحالة تحقيق أهداف العدوان.. "سنتحدث عن حماس بعد سنوات"

لم تكن هذه المرة الأولى التي يقر فيها هاغاري باستحالة تحقيق أهداف الاحتلال من الحرب على غزة، في تناقض مع تصريحات نتنياهو ووعوده التي لم يستطع الإيفاء بها بعد مرور تسعة أشهر على الحرب.

08-Jul-24 10:58 PM

البيت الأبيض: فجوات بين حماس و"إسرائيل" بشأن اتفاق وقف إطلاق النار

قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض، جون كيربي: إن اثنين من المسؤولين الأمريكيين الكبار موجودان حاليا في القاهرة لإجراء محادثات لوقف إطلاق النار بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس.

08-Jul-24 08:38 PM

غالانت يدعو إلى عدم إهدار الفرصة الحالية لإبرام صفقة مع حماس

على وقع اتهامات داخلية لرئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالسعي إلى تخريب الجهود الحالية للتوصل إلى الصفقة٬ دعا وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت، الإثنين، حكومة بلاده إلى استغلال الفرصة الحالية للتوصل إلى صفقة لإعادة الأسرى بقطاع غزة وعدم إهدارها.

08-Jul-24 06:33 PM

هنية يحذر من عودة المفاوضات إلى "نقطة الصفر" بسبب المجازر الأخيرة

طالبت حركة حماس، الوسطاء بالتدخل لوضع حد لآلاعيب رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ووقف جرائم الإبادة المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

08-Jul-24 06:06 PM

خبير إسرائيلي: مواجهات غير مسبوقة بسبب "الفشل" في هجوم أكتوبر

يترقب الإسرائيليون نتائج التحقيق التي ستظهرها لجنة حكومية خاصة بإخفاقات السابع من أكتوبر، لمعرفة الجهة المسؤولة عن الفشل في اكتشاف الهجوم العسكري لحركة حماس وإحباطه، في ظل التهرب من تحمل المسؤولية في المستويين السياسي والعسكري..

08-Jul-24 05:36 PM

سموتريتش يهاجم "الصفقة" ويرفع صورة السنوار في اجتماع لحزبه (شاهد)

هاجم الوزير المتطرف بحكومة الاحتلال الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، اليوم الاثنين، "الصفقة" التي يسعى الوسطاء إلى التوصل إليها، لوقف إطلاق النار في قطاع غزة وعقد صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس..

08-Jul-24 02:33 PM

خبر عاجل