رياضة دولية

ميسي يذرف الدموع.. ويؤكد اقترابه من هذا النادي (شاهد)

وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 حزيران/ يونيو الماضي- أ. ف ب
وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 حزيران/ يونيو الماضي- أ. ف ب

ذرف الأرجنتيني ليونيل ميسي الدموع خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده حاليا لوداع نادي برشلونة وجماهيره.

وقبل الحديث عما يختلجه من مشاعر عقب مغادرته بشكل رسمي للبيت الكتالوني، لم يتمالك اللاعب الأرجنتيني مشاعره، وانهمر باكيا أمام زملائه.

وأثار هذا الموقف حزن زملائه الذين شاركوه قميص برشلونة لسنوات عديدة، حيث ذرف بعضهم الدموع، على غرار الظهير الأيسر جوردي ألبا.

 



وظن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه لم يتصور إطلاقا أن يرحل عن صفوف النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما، مشيرا إلى إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنه لم يوصد الباب أمام أندية عدة أخرى، بحسب قوله.

وصعد ميسي إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين قبل أن يجهش بالبكاء، وبعد أن تمالك أنفاسه قال في مستهل حديثه: "لم أتصور إطلاقا الرحيل عن برشلونة، لأنني في الحقيقة لم أفكر بهذا الأمر. كنت أريد وداعا مع الجميع على أرضية الملعب".

وأضاف: "هذا العام كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر، ما زلت غير مصدق أنني سأترك هذا النادي وتتغير حياتي. أنا أعشق هذا النادي".

وعن إمكانية انتقاله إلى سان جيرمان فإن "ثمة إمكانية لذلك، لكنني لم أوقع مع أحد. أندية عدة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفلا، لا شيء موصدا، والأمور مفتوحة".

وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 حزيران/ يونيو الماضي، وبعد أن توصل إلى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، فإنه لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الإسبانية لكرة القدم.

التعليقات (1)
نورالدين ابو علي
الأحد، 08-08-2021 01:19 م
ما هي العراقيل و قوانين الليغا التي حرمت ميسي من تجديد عقده مع ناديه ب رشلونة

خبر عاجل