أخبار متعلقة

اللهيان

وزير الخارجية الإيراني يحذر من "عواقب وخيمة" إذا استمر العدوان على غزة

حذر وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، الأربعاء، من عواقب وخيمة إذا استمر العدوان الاسرائلي على قطاع غزة في تصريحات أدلى بها من أنقره

01-Nov-23 02:44 PM

دبلوماسي مصري: مصر وإيران في خندق واحد

اعتبر رئيس مکتب رعاية المصالح المصرية في طهران خالد عمارة، أن مصر وإيران في خندق واحد تجاه العديد من القضايا، مشدداً علي ضرورة استمرار الحوار بين البلدين، مشيراً إلى أن نقاط الاتفاق كفيلة بأن تعيد العلاقات بينهما بشكل كامل.

08-Feb-15 11:56 PM

طهران تحتج على الرياض بتأجيل زيارة ظريف

صرح مسؤول إيراني كبير بأن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف "أجل زيارة للسعودية احتجاجاً على إحجام الرياض عن خفض إنتاج النفط".

19-Jan-15 04:21 AM

مسؤول إيراني: أمريكا "تدير صراعا مع داعش" ولا تضعفه

وصف مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان جهود الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية بأنها خدعة لتعزيز السياسات الأمريكية في المنطقة.

02-Jan-15 01:31 AM

طهران تطالب الرياض بالتحرك لوقف تدهور أسعار النفط

قال مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية حسين أمير عبد اللهيان: "إن انخفاض أسعار النفط العالمية سيلحق ضرراً بالدول في منطقة الشرق الأوسط، ما لم تتحرك السعودية أكبر مصدر للخام في العالم للتصدي لهذا الانخفاض".

02-Jan-15 12:04 AM

مساعد وزير الخارجية الإيراني يزور السعودية

ذكرت وسائل إعلام بالسعودية وإيران أن حسين أمير عبد اللهيان مساعد وزير الخارجية الإيراني سيزور السعودية لإجراء أول محادثات ثنائية بين البلدين منذ انتخاب حسن روحاني رئيسا لإيران عام 2013.

25-Aug-14 08:57 PM

عبداللهيان: السعودية وقطر تدعمان الإرهاب بسوريا

أفاد مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية، حسين أمير عبد اللهيان في لقاء خاص مع مجلة "دير شبيغل" الألمانية ونشر على عدة مواقع إيرانية حول الأزمة السورية، بأن السعودية وقطر ستصبحان من ضحايا الإرهاب بسبب دعمهما للجماعات الإرهابية في سوريا، في إشارة إلى الدعم القطري والسعودي للمعارضة

13-Aug-14 02:57 AM

"حماس" تكشف تفاصيل لقاء مشعل بمسؤول إيراني

نشرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فحوى اللقاء الذي تمَّ بين رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل مع مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان مساء الأربعاء الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.

26-May-14 12:59 AM