أخبار متعلقة

الولايات المتحدة

تعرّف على الدول العربية التي تضم قواعد عسكرية أمريكية (إنفوغراف)

تنتشر القواعد العسكرية الأمريكية في العديد من دول العالم، بعضها قواعد رسمية معلن عنها، وبعضها الآخر غير معلن عنها أنشئت في دول تشهد اضطرابات دون تفاهمات مع السلطات الحاكمة في تلك الدول..

06-Aug-24 07:00 PM

هل هناك فرص لتجنب اتساع الصراع في المنطقة؟

قالت صحيفة "إزفيستيا" الروسية، إن "الولايات المتحدة تتوقع توجيه طهران ضربة لإسرائيل في القريب العاجل لذلك أرسلت الأولى طائرات حربية وسفنا قتالية إلى المنطقة"..

06-Aug-24 03:02 PM

ترامب يهاجم هاريس وينعتها بـ"كامابلا".. وجه لها هذه الاتهامات

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب نائبة الرئيس الحالية ومرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية المقبلة كامالا هاريس، متعمدا كتابة اسمها بطريقة خاطئة في ثلاثة منشورات على منصة "تروث سوشيال" الخاصة له..

06-Aug-24 12:39 PM

موعد رد إيران وحزب الله على "إسرائيل" لا يزال مجهولا.. إفادة لبايدن وهاريس

أبلغ فريق الأمن القومي الأمريكي الرئيس جو بايدن والنائبة كمالا هاريس أنه لا يزال من غير الواضح متى من المرجح أن تشن إيران وحزب الله هجومًا ضد "إسرائيل" وما قد يستتبعه الهجوم على وجه التحديد..

06-Aug-24 09:31 AM

زوج كامالا هاريس يقر بخوض "علاقة غرامية" خلال زواجه الأول

أقر زوج نائبة الرئيس كامالا هاريس، دوغ إيمهوف، بأنه كان على علاقة غرامية خلال زواجه الأول بعد نشر تفاصيل العلاقة المزعومة من قبل صحيفة "ديلي ميل"، التي كشفت أنه كان على علاقة مع إحدى معلمات ابنته الصغيرة آنذاك..

06-Aug-24 07:42 AM

الأسلحة البيولوجية المصنعة بواسطة الذكاء الاصطناعي تقلق أمريكا

التوترات تستمر في الاشتعال بين "متشائمي" الذكاء الاصطناعي وأولئك مثل بارزيلاي الذين يعتقدون أنه يمكن أن يحدث ثورة في الطب والتكنولوجيا.

06-Aug-24 01:59 AM

تعرف على مواصفات المسيرة الأمريكية MQ-9 التي أسقطها الحوثي

تمكنت جماعة أنصار الله "الحوثي" من إسقاط طائرة أمريكية مسيّرة بعد تحليقها في الأجواء اليمنية، وهي تستخدم لأغراض استخباراتية وجمع المعلومات.

05-Aug-24 10:54 PM

هجوم صاروخي يستهدف قاعدة عين الأسد غربي العراق.. تضم قوات أمريكية

قالت مصادر أمنية إن صاروخين كاتيوشا جرى إطلاقهما، على قاعدة عين الأسد الجوية غربي العراق، التي تضم قوات أمريكية وأخرى دولية عاملة ضمن قوات التحالف الدولي..

05-Aug-24 09:07 PM

خسائر تاريخية للأسهم اليابانية والأوروبية بسبب حالة الاقتصاد الأمريكي

تراجعت الأسهم الأوروبية وأشهر أسهم اليابان الاثنين إلى أدنى مستوياتها في نحو ستة أشهر وسط عمليات بيع عالمية مدفوعة بمخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة..

05-Aug-24 09:51 AM

استنفار أمريكي تحسبا للرد الإيراني.. وبلينكن يهاتف ملك الأردن

الولايات المتحدة استنفرت قواتها في الشرق الأوسط بشكل غير مسبوق، فيما واصلت على المستوى السياسي حراكها الملح من أجل إقناع إيران، بصرف النظر عن توجيه ضربة قوية للاحتلال الإسرائيلي ردا على اغتيال إسماعيل هنية.

05-Aug-24 04:31 AM

بلينكن: الهجوم الإيراني الوشيك على إسرائيل قد يبدأ في هذا التوقيت

الرد الإيراني المرتقب على اغتيال الاحتلال الإسرائيلي لرئيس وزراء فلسطين المنتخب إسماعيل هنية، بات الحدث الأهم حول العالم خلال هذه الأيام، مع تزايد التكهنات حول الأهداف التي تنوي طهران استهدافها.

05-Aug-24 03:03 AM

خيبة أمل من اجتماعات القاهرة.. محور فيلادلفيا ينسف جهود الوصول للصفقة

غادر الوفد الإسرائيلي المفاوض العاصمة المصرية القاهرة أمس السبت عائدا إلى تل أبيب بعد ساعات قليلة على وصوله، بهدف استكمال محادثات صفقة تبادل الأسرى مع الفصائل الفلسطينية..

04-Aug-24 09:30 PM

الاقتراب من المسافة صفر.. هذا ما نعرفه عن الحرب الشاملة

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، إن واشنطن تراقب عن كثب الأحداث في الشرق الأوسط، مضيفا أن خطر التصعيد نحو حرب إقليمية قائم الآن..

04-Aug-24 08:58 PM

بعد خدمته في جيش الاحتلال.. هل تغيرت رؤية نائب هاريس المحتمل عن فلسطين؟

أصبح حاكم بنسلفانيا جوش شابيرو، أكثر حظا في الحصول على ترشيح الديمقراطيين لمنصب نائب الرئيس، برفقة كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية، المقرر في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل..

04-Aug-24 10:44 AM

الرئيس الأمريكي الأسبق كارتر يريد التصويت لهاريس.. سيبلغ الـ 100 قريبا

أكد الرئيس الأمريكي الأسبق، جيمي كارتر، البالغ من العمر 99 عاما، أنه يأمل في التصويت لكامالا هاريس خلال الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل..

04-Aug-24 10:10 AM

دبلوماسي سابق يُجيب.. ماذا يجب أن تفعل أمريكا بشأن إيران و"إسرائيل"؟

قال الدبلوماسي الأمريكي السابق ومستشار في مركز "سنتيرفيو"، والرئيس الفخري لمجلس العلاقات الخارجية ريتشارد هاس، إن الشرق الأوسط وصل إلى مرحلة يصعب فيها التمييز بين الفعل ورد الفعل.

03-Aug-24 08:28 PM