ملفات وتقارير

فيديو وصور: ثري سعودي يتسكع في لندن بسيارات مطلية بالذهب

السيارة المطلية بالذهب التي تشغل وسائل الاعلام في بريطانيا - عربي21
السيارة المطلية بالذهب التي تشغل وسائل الاعلام في بريطانيا - عربي21
هبط ملياردير سعودي على مدينة لندن ومعه أسطول من السيارات الفارهة المطلية بالذهب الخالص وقيمة الواحدة منها تزيد على المليون جنيه إسترليني (1.5 مليون دولار)، بحسب ما رصدت وسائل الإعلام المحلية في بريطانيا، فيما تبين أن الملياردير الذي وصل قبل أيام يصف سياراته الملفتة للنظر في أماكن ممنوعة غير مكترث لمخالفات المرور التي يتكبدها نتيجة الاصطفاف.

وبعد يومين من تداول الأنباء والصور المتعلقة بهذا الأسطول الذهبي من السيارات الفارهة، تبين أنها تعود للملياردير السعودي تركي بن عبد الله، فيما تقول جريدة "ديلي ميل" بأن القليل من المعلومات معروفة عن هذا الثري، وإن كانت الصحيفة تنسب للبعض بأنه مرتبط بأحد فروع العائلة السعودية المالكة. 

وبحسب المعلومات التي نشرتها العديد من وسائل الإعلام البريطانية واطلعت عليها "عربي21" فإن أسطول السيارات التي هبطت على لندن نهاية الأسبوع الماضي تضم سيارة من طراز مرسيدس (G63) التي يزيد ثمنها على 370 ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى سيارة "بنتلي" الفارهة التي تزيد قيمتها على 220 ألف جنيه إسترليني، وسيارة "روز رايز" التي يبلغ ثمنها 350 ألف جنيه إسترليني، وسيارة "لامبورغيني" التي يبلغ ثمنها 350 ألف جنيه إسترليني، إلا أن كل هذه الأسعار على افتراض أن السيارة غير مغطاة بالذهب.

وقالت جريدة "ديلي ميرور" البريطانية إن تركي بن عبد الله هبط بهذا الأسطول من السيارات الاستعراضية، بواسطة طائرة خاصة مملوكة له، مشيرة إلى أن هذا الثري يمتلك أيضاً نمرا كبيرا لكنه أليف ومدرب، وليس معروفا حتى الآن إن كان قد اصطحبه معه إلى لندن.

وتقول "ديلي ميرور" إن السلطات المحلية في وسط لندن حررت مخالفتين لإحدى السيارات الذهبية يومي الثلاثاء والأربعاء في المكان نفسه، حيث كانت السيارة تصطف في مكان ممنوع وبارز بحي "نايتسبريدج" الشهير الذي يضم متجر "هارودز" الفخم والفاره، والذي يعتبر الحي الأفخم والأغلى في بريطانيا.

وبحسب الصحيفة، فإن قيمة المخالفة الواحدة تبلغ 80 جنيها إسترلينيا فقط (120 دولارا أمريكيا)، حيث تستنتج الصحيفة أن الأمير يصف سيارته الذهبية متعمدا في المكان الممنوع، غير مكترث بالمخالفة المالية التي تترتب عليه.

























التعليقات (1)
لحسن عبدي
الخميس، 31-03-2016 11:11 م
لكن الاندبندنت علقت على الهبوط إن آل سعود يفتخرون باومال الشعب التي نهبوها وسرقوها بدعوى اانهم امراء