سياسة دولية

كيف وصفت زوجة نتنياهو حوارها مع زوجة ترامب؟

كلينتون وصفت حوارها مع ترامب بـ"الدافئ من القلب"- أرشيفية
كلينتون وصفت حوارها مع ترامب بـ"الدافئ من القلب"- أرشيفية
قالت زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي سارة نتنياهو، إنها تلقت مكالمة من زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، ميلانيا ترامب، قالت إنها "دافئة من القلب".

وقالت نتنياهو، في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "ترامب قالت إنها تتطلع لتزورنا في أول فرصة متاحة"، مشيرة إلى أنه "سيكون بيننا علاقات عظيمة بين البلدين والعائلتين".

وتابعت، بحسب ما نقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، بقولها إنهما تحدثتا عن تربية أطفالهما "تحت الأضواء"، لأن أبويهم "زعيمان عالميان"، كما أنهما ناقشتا أهمية التأكيد على وقت العائلة أثناء لعبهما دور الأمهات، لتمكين أبنائهما من "النمو بطريقة عادية مثل أصدقائهم"، بحسب تعبير سارة نتنياهو.

وكان ترامب، قال لصحيفة "وول ستريت جورنال" الجمعة، إنه يتطلع لحل ما أسماه "النزاع الإسرائيلي-الفلسطيني"، بعد يومين من دعوته لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للقائه في الولايات المتحدة، عندما حادثه ليهنئه بفوزه في الانتخابات.

وأكد نتنياهو لترامب أن الولايات المتحدة "لن تجد حليفا أفضل من إسرائيل".

وقال مكتب نتنياهو، إن الرجلين يعرفان بعضهما لسنوات، كما أن الدائرة الداخلية لترامب قريبة من نتنياهو وإسرائيل، بحسب "جيروزاليم بوست".

ووصف نتنياهو ترامب بـ"الصديق الحقيقي"، لإسرائيل، مضيفا أنه "يتطلع للعمل معه لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار في منطقتنا"، مشيرا إلى "ثقته" بأن ترامب سيستمر بتعزيز التحالف الفريد بين البلدين.
التعليقات (0)