حول العالم

بعد تكهنات حول وضعها الصحي.. ظهور الأميرة كيت برفقة زوجها (شاهد)

خرجت نظريات بشأن وضع كيت وسط تكهنات حول حالتها الصحية- صحيفة "ذا صن"
خرجت نظريات بشأن وضع كيت وسط تكهنات حول حالتها الصحية- صحيفة "ذا صن"
ظهرت زوجة ولي عهد بريطانيا الأميرة كيت، برفقة زوجها الأمير وليام أثناء قيامهما بالتسوق في المنطقة التي يقع فيها منزلهما في وندسور، وذلك لأول مرة منذ تصاعد التكهنات حول حالتها الصحية.

وفي المقطع المصور الذي نشرته صحيفة "ذا الصن"، ظهرت كيت وهي تتسوق مع زوجها وتبدو مرتاحة وبصحة جيدة بملابس غير رسمية، كما أنها ظهرت وهي تحمل مشترياتها الخاصة بنفسها".


ونقلت صحيفة "ذا الصن" عن مصور الفيديو، نيلسون سيلفا، قوله: "لقد فوجئت برؤيتهم هناك بعد كل القيل والقال. كانت كيت تتسوق مع ويليام، وكانت تبدو سعيدة وبصحة جيدة".

وأضاف: "لم يكن الأطفال معهم، لكن هذه علامة جيدة على أنهم يتمتعون بصحة جيدة بما يكفي للذهاب للتسوق".

وفي كانون الثاني/ يناير، عادت كيت أميرة ويلز إلى مقر إقامتها بعد أسبوعين تقريبا من خضوعها لجراحة في البطن، إذ تم نقلها دون أي ظهور علني من المستشفى إلى منزلها في وندسور، حيث كان من المقرر أن تقضي أشهرا في فترة التعافي.

وخرجت نظريات بشأن وضع كيت، واعتبرها البعض "مؤامرة كيت"، وسط أقاويل حول حالتها الصحية.

والأسبوع الماضي أثارت صورة كيت، ضجة واسعة، بسبب ظهور تلاعب بها، وهو ما أجج شكوكا حول وضعها، وصل إلى حد التشكيك بوجودها على قيد الحياة.

اظهار أخبار متعلقة


وأثار اعتذار أميرة ويلز، التي أعلنت الاثنين مسؤوليتها عن التلاعب بصورة نشرتها بمناسبة عيد الأم في بريطانيا الأحد، شائعات بشأن حقيقة وضعها.

وقالت الأميرة؛ إنها كانت تجرب إمكاناتها في تعديل الصور، وهي المسؤولة عن ذلك، لكن هذا التصرف دفع خمسة من أكبر وكالات الأنباء لحذفها بعد نشرها على مواقعها.

وكان من المفترض أن يؤدي نشر قصر كنسينغتون الصورة إلى تهدئة الشائعات وطمأنتها. لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي سرعان ما أشاروا إلى عيوب في الصورة.

وأدى مناخ عدم الثقة هذا إلى ظهور دعوات جديدة للشفافية موجهة إلى أفراد العائلة الملكية، الذين لديهم تقليد طويل من التكتم.

التعليقات (0)