فنون منوعة

روبرت دي نيرو يرزق بمولود في عمر الـ79 عاما.. من تكون والدته؟

أبناء دي نيرو الستة من 3 زوجات وصديقات مختلفات- جيتي
أبناء دي نيرو الستة من 3 زوجات وصديقات مختلفات- جيتي
أعلن نجم السينما الأمريكية روبرت دي نيرو، أنه رزق بطفل جديد هو السابع له، علما أنه يبلغ من العمر 79 عاما.

دي نيرو، ذو الأصول الإيطالية، وخلال لقاء مع برنامج " ET Canada"، سأله المذيع عن علاقته بأبنائه الستة، ليجيب بشكل مفاجئ: "بالواقع أصبحوا سبعة، لقد رزقت بمولود مؤخرا".

ولم يكشف دي نيرو جنس المولود، وأي معلومات عمن تكون والدته، بيد أن وسائل إعلام ربطت الخبر بتسريبات خرجت مؤخرا بأن النجم الأمريكي مرتبط عاطفيا بمدربة فنون قتالية تدعى تيفاني تشين.

ونشرت وسائل إعلام قبل شهور صورا تظهر تيفاتي وتبدو آثار الحمل ظاهرة عليها، بيد أن لا تأكيدات خرجت من الممثل ذي الأصول الإيطالية بعد.

اظهار أخبار متعلقة


واللافت أن أبناء روبرت دي نيرو جميعهم كبار في السن باستثناء طفلة واحدة، إذ يبلغ عمر أكبر بناته درينا 51 عاما، ثم رفائيل 46 عاما، يليه التوأمان جوليان وأرون 27 عاما، ثم إليوت 24 عاما، وأخيرا الطفلة هيلين 11 عاما، والتي كانت طيلة السنوات الماضية آخر العنقود قبل وصول المولود الجديد.

وأبناء دي نيرو الستة من 3 زوجات وصديقات مختلفات، وتعد غري هايتاوار التي انفصل عنها دي نيرو عام 2018 هي آخر شريكة علنية للنجم الذي اشتهر بتمثيل وإخراج الأفلام الأمريكية.

وتحدث دي نيرو عن تعامله مع أبنائه، قائلا إنه وبرغم الفارق الشاسع في السن بينهم، إلا أنه يقوم بإعطاء توجيهاته ونصائحه لهم جميعا، بحزم لكن دون عصبية زائدة.

يشار إلى أن روبرت دي نيرو لا يزال يمارس عمله رغم كبر سنه، ففي نهاية آذار/ مارس الماضي، أعلن مهرجان كان السينمائي أن فيلم مارتن سكورسيزي الجديد "كيلرز أوف ذي فلاور مون" سيُعرض ضمن برنامجه، من بطولة ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو، وحُدد 20 أيار/ مايو الجاري موعداً لعرض الفيلم.


التعليقات (0)