صحافة إسرائيلية

حفيد رابين: نتنياهو كاذب ويستحق الإصابة بفيروس كورونا

تأتي أقوال حفيد رابين، تزامنا مع تأكيد لنتنياهو أنه خضع مساء الثلاثاء لفحص كورونا وكانت النتيجة سلبية- جيتي
تأتي أقوال حفيد رابين، تزامنا مع تأكيد لنتنياهو أنه خضع مساء الثلاثاء لفحص كورونا وكانت النتيجة سلبية- جيتي

قال حفيد رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إسحاق رابين، إن "رئيس الحكومة الحالي بنيامين نتنياهو كذب على الإسرائيليين، وناور حينما قال إن علينا تشكيل حكومة وحدة للطوارئ من أجل مواجهة كورونا".


وأضاف جوناثان بن آرتسي حفيد رابين في تغريدة بموقع "تويتر"، أن "نتنياهو كان ينوي الذهاب للانتخابات"، معتبرا أنه "يستحق الإصابة بفيروس كورونا، وأن ينهي حياته في السجن مريضا".


ونشر بن آرتسي تغريدة أخرى قال فيها: "اسمحوا لي بالتوضيح، من يستخدم مرضى وباء مثل كورونا لأغراض سياسية، يستحق كورونا"، لكنه عاد وحذف التغريدة الأولى، وكتب: "لا أتمنى أن يصاب أحد بكورونا حتى لو كان نتنياهو، أعتذر عن ذلك".

 

اقرأ أيضا: ارتفاع وفيات كورونا بإسرائيل والإصابات تقارب 10 آلاف


وتأتي أقوال حفيد رابين، تزامنا مع تصريحات لنتنياهو أكد فيها أنه خضع مساء الثلاثاء، لفحص كورونا، وكانت النتيجة سلبية، مشيرا إلى أنه سينهي الأربعاء، فترة تواجده في الحجر الصحي، بعد مرور 14 يوما، كما هو مطلوب.


وعلق حزب الليكود على تغريدة حفيد رابين بالقول إنه "تحريض على وفاة نتنياهو"، مضيفا أنه "حتى عندما ينقذ رئيس الوزراء حياة مواطني إسرائيل، فليس هناك حد للكراهية. هل تعتقدون أن أحدا سيفتح تحقيقا ضد بن آرتسي؟"، بحسب ما أوردته صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

التعليقات (0)

خبر عاجل