سياسة عربية

إقرار بمقتل إيرانيين وضباط كبار بنظام الأسد بقصف تركي بإدلب

أقرّ موقع إيراني بمقتل 21 إيرانيا خلال عمليات تركيا بمنطقة "خفض التصعيد" بإدلب- جيتي
أقرّ موقع إيراني بمقتل 21 إيرانيا خلال عمليات تركيا بمنطقة "خفض التصعيد" بإدلب- جيتي

أقرت وسائل إعلام مقربة من النظام السوري السبت، بمقتل عدد من الضباط الكبار في قوات الأسد، جراء الغارات التركية المتواصلة على إدلب.


وبحسب هذه الوسائل، فإن القصف المدفعي للجيش التركي أدى لمقتل العميد الركن برهان رحمون قائد اللواء 124 بالحرس الجمهوري للنظام السوري، والعميد إسماعيل علي والعقيد مازن فرواتي والمقدم محمد حمود.


ولم يتطرق الإعلام الرسمي التابع للنظام السوري إلى الخسائر التي خلفها القصف التركي، بعد مقتل 33 جنديا تركيا الخميس الماضي، بهجمات لنظام الأسد في إدلب.

 

اقرأ أيضا: بعد استهداف تركيا لحزب الله بإدلب.. هل تتأثر علاقتها بإيران؟


وفي سياق متصل، أقرّ موقع إيراني بمقتل 21 إيرانيا من المليشيات الموالية لطهران، خلال عمليات نفذها الجيش التركي بمنطقة "خفض التصعيد" بإدلب.


وذكر موقع "حوزة نيوز" المقرب من المدارس الدينية الشيعية بمدينة "قم" الإيرانية، أن 18 عنصرا من كتائب "زينبيون" و3 من كتائب "فاطميون" قتلوا بإدلب الجمعة، لافتا إلى أن مراسم التشييع ستقام الأحد في ضريح فاطمة المعصومة في "قم".

 
التعليقات (3)
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 03-03-2020 02:55 ص
الى جهنم يا حزب الشيطان و يا قردة و خنازير طهران ، الله ينتقم منكم يا قتلة و يا مجرمين و الحمد لله ان النظام التركي ارحم من جميع الانظمة العربية المنافقة و الفاسدة و الساقطة سياسيا و اخلاقيا
Samah loc
السبت، 29-02-2020 11:40 م
يحيا اردوغان وتعيش تركيا. الأسد المجرم الدي قتل الألف من شعبه مدنيين أطفال شيوخ والألف من المهجرين يتسولون في شوارع الدوال العربية ودمرت المدن على يد نظام الأسد وداءيما المعارضة له بالمرصاد. من تحت الأرض ومن فوقها. نقول لروسيا ارجعي الى الوراء واتركي المعارضة تلاحق بشار الأسد وأعوانه حتى تتمكن من اعتقالهم وتحرير سوريا كاملة. الإرهاب هو النظام السوري معرف بإجرامه الشنيع والعالم ينضر.
بارك الله فيك
السبت، 29-02-2020 08:36 م
بارك الله فيك يا اردوغان انت و من معك واعطاكم من القوة لضرب الانجاس والافاعي و الخنازير اعداء الاسلام و البشر

خبر عاجل