أخبار متعلقة

فاطمة ناعوت

كاتبة "ذم الأضحية" تنفي اتهامات بالنصب والجمع بين زوجين

نفت الكاتبة الصحفية، فاطمة ناعوت، الاتهامات التي وجهها إليها محامون مصريون؛ بالنصب، والجمع بين زوجين في وقت واحد، قائلة إن الناشر الذي اتهمها بالنصب، عبر محاميه، مريض نفسيا، وإنها طلقت الزوج الأخير لها، بعد زواج استمر 24 ساعة، مشيرة إلى أن العصمة كانت في يدها.

30-Sep-16 12:30 AM

العلمانيون ينقلبون على السيسي بعد الحكم على فاطمة ناعوت

هاجم العلمانيون المؤيدون للانقلاب من السياسيين والحقوقيين، نظام السيسي، بسبب الحكم على الكاتبة فاطمة ناعوتبالحبس بتهمة ازدراء الأديان، وقالوا إن الجميع في مصر أصبح عرضة للسجن، واتهموا النظام بالتضييق على حرية التعبير.

31-Mar-16 10:26 PM

فاطمة ناعوت تتحدى بعد الحكم عليها بتهمة ازدراء الأديان

قالت الكاتبة المصرية فاطمة ناعوت إنها راضية بحكم حبسها ثلاث سنوات وتغريمها 20 ألف جنيه، في اتهامها بازدراء الأديان، مشيرة إلى أنها ليست أقل تضحية من فرج فودة وطه حسين والقمني وابن رشد وابن المقفع وغاليليو.

28-Jan-16 12:47 AM

حكم بسجن فاطمة ناعوت ثلاث سنوات لإدانتها بازدراء الإسلام

قالت مصادر قضائية إن محكمة مصرية قضت اليوم الثلاثاء بسجن الكاتبة فاطمة ناعوت ثلاث سنوات لإدانتها بازدراء الإسلام عندما قالت إن رؤيا النبي إبراهيم أنه يذبح ولده إسماعيل كانت "كابوسا قدسيا"..

26-Jan-16 03:39 PM

مرشحة خاسرة بدائرة السيسي: "الدعارة الانتخابية" أسقطتني

حمَّلت المرشحة الخاسرة بدائرة النزهة ومصر الجديدة (دائرة رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي)، الكاتبة الصحفية العلمانية فاطمة ناعوت، "الرشاوى الانتخابية" مسؤولية إخفاقها في اجتياز جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية..

03-Dec-15 03:18 PM

مشادة على الهواء بين الإبراشي والكاتبة فاطمة ناعوت (فيديو)

طالب الإعلامي المصري وائل الإبراشي، الكاتبة المصرية فاطمة ناعوت، بالتخلص من "عقد الاضطهاد" وتقبل رأي الآخر في حلقة كانت تتحدث عن الدين وفهم نصوص الدين..

27-Oct-15 11:37 AM

شطب اسم فاطمة ناعوت من معرض الدوحة بعد حشد "تويتري"

استجابت وزارة الثقافة القطرية لضغوط جل النشطاء القطريين والعرب في "تويتر"، وقررت إلغاء الدعوة الموجهة للكاتبة المصرية فاطمة ناعوت..

06-Jan-15 01:06 PM

الفضيحة في مكتب شيخ الأزهر على الهواء مباشرة

قلنا وأكدنا غير مرة أن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر لا يمثل إلا النظام الذي أتى به على رأس أكبر وأقدم مؤسسة دينية في العالم، على الرغم من أنه ليس أكثر علماء الأزهر علماً بل ربما أقربهم إلي السلطة وأكثرهم ولاء لها وخدمة لتوجهاتها منذ أن تم الاستعانة به فى منصب المفتي ثم رئيسا لجامعة الأزهر

27-Dec-14 10:43 PM

مصر تحيل كاتبة للمحاكمة بتهمة "ازدراء الأديان"

قالت مصادر قضائية إن النيابة العامة في مصر أحالت السبت كاتبة إلى المحاكمة بتهمة ازدراء الإسلام، بعد أن قالت إن "الوحي للنبي إبراهيم بذبح ابنه إسماعيل كان كابوسا".

27-Dec-14 09:55 PM