أخبار متعلقة

ميزو

الحكم بالسجن 5 سنوات على "الشيخ ميزو" في مصر

عاقبت محكمة مصرية، اليوم الأحد، الداعية المثير للجدل محمد عبد الله نصر، بالسجن خمسة سنوات، بعد إدانته بـ"ازدراء الأديان"، على خلفية ادعائه أنه "المهدي المنتظر".

26-Feb-17 10:32 PM

"ميزو" يتهم محاكميه بالتضامن مع الحرس الإيراني (فيديو)

اتهم الشيخ محمد عبد الله نصر، المعروف بـ"الشيخ ميزو"، مقدمي البلاغات ضده بـ"التضامن مع الحرس الثوري الإيراني"، معتبرا أنه "من المؤلم أن الناس تتحدث عن المهدي المنتظر ونحن في القرن الحادي والعشرين"، بحسب تعبيره..

06-Dec-16 10:34 AM

نشطاء للشيخ ميزو: "قبضت كام عشان تلهي الشعب"؟

أثار ادعاء محمد عبد الله نصر، الشهير بالشيخ ميزو، بأنه المهدي المنتظر؛ جدلا واسعا منذ مساء أمس الأحد، وغلب على الردود طابع السخرية إلى جانب وصف ما ذكره ميزو بـ"الشو الإعلامي"

21-Nov-16 05:12 PM

شيوخ موالون للسيسي يتبادلون التهم بانعدام الرجولة (فيديو)

تبادل شيخان مواليان لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، الاتهامات بانعدام الرجولة، وتحريف القرآن الكريم..

21-Aug-16 02:12 PM

النيابة تتهم "ميزو" بإهانة الأزهر.. فيرد بسورة الأنبياء

قررت النيابة العامة، الأربعاء، إحالة بلاغ يتهم المدعو "محمد عبدالله نصر"، الشهير إعلاميا بلقب "الشيخ ميزو"، إلى نيابة أمن الدولة، لفحص الاتهامات الموجهة إليه، بإهانة الأزهر، والتحريض على الفسق والفجور، وازدراء دين الإسلام.

14-Jan-16 12:30 AM

"ميزو" يهتف في ندوة لحزب التجمع: يسقط شيخ الأزهر (فيديو)

هاجم محمد عبد الله نصر الشهير بـ"الشيخ ميزو" مؤسسة الأزهر، متهما إياها بتدريس مواد تحمل أفكار تنظيم الدولة، وأن شيخ الأزهر هو الوجه الآخر لأبي بكر البغدادي زعيم التنظيم..

05-Jan-16 10:28 AM

الشيخ "ميزو" يغير مفهوم الزنا والشيخ هاشم يرد عليه (فيديو)

هاجم عضو هيئة كبار العلماء في مصر، أحمد عمر هاشم، الداعية عبد الله نصر المعروف بالشيخ ميزو، الذي قال إن "ارتكاب الفاحشة بين رجل غير مرتبط، وامرأة غير مرتبطة لا يعد زنا".

01-Jan-16 11:43 PM

الشيخ ميزو: الزواج في مصر دعارة ووالد العروس قواد (فيديو)

اعتبر الشيخ المصري محمد عبدالله نصر، المعروف إعلاميا بـ"الشيخ ميزو" أن "عقود الزواج في مصر زنا مقننة، ليس لها علاقة بالزواج الإسلامي"، على حد قوله.

03-Aug-15 05:19 AM

ميزو: المجوس واليهود بالجنة.. والإخوان سيتوبون إذا تاب إبليس (فيديو)

قال الشيخ محمد عبدالله نصر، المعروف إعلاميا بـ"الشيخ ميزو"، أن اليهود والمسيحين والمجوس ، سيدخلون الجنة، فيما سخر من الإخوان المسلمين قائلا إن "الشيطان لو تاب سيتوب الإخوان".

29-Jun-15 02:47 AM

حملة غير مسبوقة للتطاول على الإسلام بمصر

تزايدت في الأسابيع الأخيرة حالات التطاول على الإسلام ورموزه ومقدساته في مصر، وصلت إلى حد التبجح والإساءة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وسنته العطرة وصحابته الكرام.

12-Aug-14 04:10 AM