سياسة عربية

"ميزو" يتهم محاكميه بالتضامن مع الحرس الإيراني (فيديو)

"ميزو" ادعى في بيان أنه "المهدي المنتظر"- أرشيفية
"ميزو" ادعى في بيان أنه "المهدي المنتظر"- أرشيفية
اتهم الشيخ محمد عبد الله نصر، المعروف بـ"الشيخ ميزو"، مقدمي البلاغات ضده بـ"التضامن مع الحرس الثوري الإيراني"، معتبرا أنه "من المؤلم أن الناس تتحدث عن المهدي المنتظر ونحن في القرن الحادي والعشرين"، بحسب تعبيره.

ولفت نصر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر شاشة "دريم 2"، مساء الاثنين، إلى أن من يستحق القبض عليه هم من يطالبون الكشف على قواه العقلية، مشيرا إلى أن كل من طالب ذلك هو تابع لإيران، مؤكدا أنه "ملتزم بما يطلب مني وسأذهب إلى الكشف على قواي العقلية".

وكان المحامي طارق محمود، تقدم ببلاغ ضد "ميزو"، وذلك لتوقيع الكشف الطبي عليه وبيان مدى سلامة قواه العقلية من عدمه تمهيدا لإحالته للمحاكمة الجنائية في حالة ثبوت سلامة قواه العقلية.

وكان "ميزو" نشر بيانا عبر المواقع الإخبارية وصفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن به أن الإمام المهدي المنتظر الذي جاءت به النبوءات وأنه جاء ليملأ الأرض عدلاً، وقد دعا في بيانه السنة والشيعة وشعوب الأرض لمبايعته، ودلل على ذلك بأحاديث نبوية.

وأكد محمود أن ما ارتكبه المقدم ضده البلاغ من إصداره بيانا ادعى فيه كذبا أنه المهدي المنتظر يعد فعلا مجرما ومؤثما به "ازدراء أديان"، ويعاقب عليه القانون المصري، بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد على خمس سنوات.

0
التعليقات (0)