سياسة عربية

بسبب تيران وصنافير.. القرني يهاجم عبد الخالق عبد الله

القرني لعبد الخالق: أما كان يسعك السكوت؟- أرشيفية
القرني لعبد الخالق: أما كان يسعك السكوت؟- أرشيفية
هاجم الداعية السعودي عوض القرني، الإثنين، الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله بسبب دعوته إلى "احترام" قرار القضاء المصري الذي حكم بمصرية جزيرتي تيران صنافير، قائلا: "أما كان يسعك السكوت؟".

وكتب عبد الخالق في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "#تيران_وصنافير_مصرية هكذا حكمت قبل قليل المحكمة الإدارية العليا في مصر وألغت اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية. يجب احترام قرار القضاء".



ورد عليه القرني بتغريدة قائلا: "لو حكمت محكمة إيرانية بأن الجزر الثلاث إيرانية هل يجوز لأي خليجي أن يقول: "يجب احترام قرار القضاء"؟! أما كان يسعك السكوت؟"، في إشارة إلى الجزر الثلاث التي تسيطر عليها إيران شرق الخليج العربي، وتقول الإمارات إنها جزء من أراضيها وتطالب بإرجاعها.




 وعاد عبد الخالق ليرد على القرني قائلا: "لو حكمت محكمة سعودية بان #تيران_وصنافير_سعودية لطلبنا باحترام قرار القضاء"، داعيا إلى اللجوء إلى محكمة العدل الدولية.



وقال الأكاديمي الإماراتي إن "حكومة مصر مقتنعة والخبراء مقتنعون والوثائق تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أنها جزر سعودية ومحكمة العدل الدولية ستقول القول النهائي".
التعليقات (4)
الباشا قادم
الثلاثاء، 24-01-2017 08:45 م
وهل في كلام الأستاذ الدكتور عبد الخالق عبد الله ما يغضب الله يا مولانا أم غضب الملك وحاشيته عندكم أشد من غضب الله وغضب الله بسبب التزوير والكذب والخيانة ومحاباة السلطة ومناصرة الضلال (في حالتين ) الإدعاء زورا بأن الجزيرتين سعوديتين (أعتقد أنهم كانوا يمارسون عليهما السيادة من سنة 1800 بواسطة الجمال السابحة في اليم وثانيا الكل يعرف مناصرة الظلم والضلال في الحالة الأخرى ... أقترح على الشيخ مفتي السلطنة بالنون أن يغير إسمه ل "عضاض القرني "
واحد من الناس ... و هل بوسع السعودية اذا اخذت الجزيرتين ثم احتلتهما اسرائيل ان تدافع عنهما؟؟
الثلاثاء، 17-01-2017 11:18 ص
......... الواقع ان هذه الصفقة كانت لصالح السيسي و اسرائيل فالسيسي قد اكل الرز و هضمه و اخرجه مع فضلاته و اسرائيل لا توجد بينها و بين السعودية ايه اتفاقيات و بهذا من الممكن ان تحتل الجزيرتين بمنتهى البساطة لتدخل في مباحثات سلام مع السعودية و طبعا بقية دول الخليج
مصري
الثلاثاء، 17-01-2017 07:40 ص
السيسي كلب اسرائيل هو من فتح هذا الملف من تلقاء نفسة لقاء الأرز السعودي الذي لم يذهب إلا لجيوب السيسي وعصابته عملاء الموساد الاسرائيلي .
سلمان
الإثنين، 16-01-2017 07:24 م
الرد المزلزل للقرني جعل الاماراتي يصحوا من غيبوبته العبرية ليبحث عن قشة يستر بها فضيحته الصهيونية.