سياسة عربية

المحيسني يستجدي قادة الفصائل لأجل التوحد. ماذا قال؟

المحيسني نفى الأنباء التي ترددت عن عزمه العودة إلى السعودية - أرشيفية
المحيسني نفى الأنباء التي ترددت عن عزمه العودة إلى السعودية - أرشيفية
أبدى الداعية السعودي المقيم في سوريا، عبد الله المحيسني، استعداده للتضحية والعمل من أجل توحد الفصائل، بعد هزيمتها في حلب.

المحيسني وفي رسالة صوتية تعليقا على تسريب نُشر له اتهم فيه "أحرار الشام" بتعطيل "الاندماج" بين الفصائل، قال إن "التسريب يخص واحدة من عدة جلسات"، مشيرا إلى أن جلسات أخرى كانت فيها فصائل أخرى، منها "فتح الشام" من عطلت الاندماج.

نشر عبد الله المحيسني ما يسمى بـ "القاضي العام" لـ "جيش الفتح" مقطعا صوتيا توجّه فيه برسائل عدة عقب استعادة الجيش السوري وحلفائه السيطرة على أحياء حلب شمال سوريا.

وبعد اعتذاره لأهالي حلب، عن عجزه لتقديم أي شيء لنصرتهم، قال المحيسني إنه مستعد لتقبيل أيدي وأرجل قادة الفصائل، وأن يداس اسمه في الشوارع، مقابل أن يحصل توحد حقيقي بينها.

كما نفى المحيسني، الأنباء التي ترددت عن نيته العودة إلى السعودية، مشيرا إلى أنه عندما حضر إلى سوريا، كان يعي أنه لا عودة إلى بلده.
التعليقات (1)
ابن الجبل
الجمعة، 16-12-2016 08:02 م
ضيعتم حلب.يا قادة الفصائل انتم كذابين وكل واح منكم يعتقد انه مبعوث العناية الالهية،ومازلت يا محيسني مستمر في الكذب ولتظهر وكأنك مختلف ولتتهرب من المسؤولية،ودعك من قصة إنك مستعد لتقبيل أيدي وأرجل قادة الفصائل،ودعك من العبارات الانشائي التي تجيدون نسجها،وإذا كنت صادقاً ضُم جنودك الى اي فصيل تفضله وإنضم معهم كجندي وليس كقائد، وقد تقول انه لا يوجد فصيل او قائد افضل مني، وعندها نعود الى الحلقة المفرغة.إبكوا كالنساء على مدينة لم تحافظوا عليها كالرجال.