سياسة دولية

مسؤولون: لا ناجين من تحطم الطائرة الباكستانية

باكستان أرشيفية
باكستان أرشيفية
صرح مسؤولون باكستانيون الأربعاء أن جميع من كانوا على متن الطائرة الباكستانية وعددهم 48 شخصا قتلوا إثر تحطمها في مناطق شمال البلاد الجبلية واندلاع النار فيها.

وصرح المتحدث باسم هيئة الطيران المدني "لا يوجد اي ناجين". وأكد ذلك دانيال غيلاني المتحدث باسم شركة الخطوط الدولية الباكستانية.

وسقطت الطائرة التابعة للخطوط الدولية الباكستانية أثناء قيامها بالرحلة "بي كاي 661" من مدينة شيترال الى اسلام اباد، بحسب هيئة الطيران المدني.

وكان الجيش الباكستاني أعلن انتشال 21 جثة من هيكل الطائرة الباكستانية التي كانت تقل 48 شخصا في رحلة داخلية وتحطمت في شمال غرب البلاد الاربعاء.

وكان مسؤول في الشرطة المحلية في باكستان، قال إن طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية الدولية على متنها أكثر من 48 شخصا تحطمت اليوم الأربعاء، في طريقها إلى إسلام أباد، قادمة من مدينة تشيترال في شمال البلاد.

وأكدت الشركة الوطنية في بيان، أن طائرة من طراز "بي كيه-661"، فقدت الاتصال مع مسؤولي برج المراقبة بعد ظهر اليوم الأربعاء.

وقال لايق شاه، المسؤول الكبير في شرطة إقليم "خيبر بختون خوا"، لـ"رويترز" عبر الهاتف، إن الطائرة سقطت في الإقليم بالقرب من بلدة هافليان.
0
التعليقات (0)