رياضة دولية

مدرب الـ"تانغو" يثير جدلا بتصريح اتهم فيه برشلونة..ماذا قال؟

وستحل الأرجنتين ضيفة على بيرو يوم 6 من الشهر المقبل في العاصمة ليما- أرشيفية
وستحل الأرجنتين ضيفة على بيرو يوم 6 من الشهر المقبل في العاصمة ليما- أرشيفية
اتهم المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، إدجاردو باوزا، نادي برشلونة الإسباني بعدم الاهتمام الجيد بالحالة الصحية لليونيل ميسي، وذلك بعدما علم بحجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

وأكد مدرب الأرجنتين أن "البرغوث" بات "خارج حساباته عمليا" لمواجهتي المنتخب المقبلتين أمام بيرو وباراغواي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 يومي 6 و11 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على الترتيب.

وقال باوزا في تصريحات تليفزيونية: "برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي ولكن في الحقيقية هم من عليهم أن يهتموا أكثر بحالته الصحية. هو دائما يريد المشاركة في جميع المباريات ولا يريد أن يخرج من الملعب ولكن لهذه الأسباب يتواجد الطبيب والمدير الفني، من أجل تقييم حالة اللاعب".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: “لم أتحدث بعد مع ميسي، أعتقد أنني سأقوم بهذا الأمر وإذا ما تأكد التشخيص المبدئي لإصابته فلن أستدعيه بالطبع. لقد أصبح خارج حساباتي عمليا. أعتقد أن ثلاثة أسابيع قليلة إذا كانت الإصابة تمزق في العضلة الضامة. يجب الاطمئنان على حالته”.

وكان ميسي قد تعرض لتمزق في العضلة الضامة لساقه اليمنى خلال مباراة فريقه أمام الأتلتيكو في الجولة الخامسة من الليغا والتي انتهت بالتعادل (1-1)، وسيغيب لنحو ثلاثة أسابيع وفقا لتأكيدات النادي الكتالوني في البيان الذي أصدره.

وستحل الأرجنتين ضيفة على بيرو يوم 6 من الشهر المقبل في العاصمة ليما قبل أن تستضيف باراغواي بعدها بخمسة أيام بمدينة كوردوبا وذلك في إطار الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات.

ويحتل الأرجنتين المركز الثالث برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف خلف البرازيل ونقطة خلف المتصدر المنتخب الأوروغواني.
التعليقات (0)