رياضة دولية

رئيس برشلونة: ليونيل ميسي لديه عقد أبدي مع البلوغرانا

أكد بارتوميو أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني يعتبر من أهم أولويات النادي الكتالوني- أرشيفية
أكد بارتوميو أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني يعتبر من أهم أولويات النادي الكتالوني- أرشيفية
نشر موقع "إي أس بي أن" تقريرا تحدث فيه عن سعي نادي برشلونة لتجديد عقد ليونل ميسي، الذي سينتهي في حزيران/يونيو 2018.

وذكرت الصحيفة في التقرير الذي ترجمته "عربي 21" أن رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، قال خلال حديث أجراه مع قناة "إي أس بي أن" إن ميسي لديه عقد أبدي مع النادي الكتالوني. 

وأضافت الصحيفة أن صاحب التسعة والعشرين سنة سينتهي عقده الذي يربطه ببرشلونة في حزيران/يونيو 2018. وبالرغم من ذلك، ارتبط اسم النجم الأرجنتيني بالعديد من الأندية كإمكانية التحاقه بمدربه السابق بيب جوارديولا في مانشستر سيتي أو عودته إلى نادي طفولته نيويلز أولد بويز عقب نهاية كأس العالم 2018. 

ومن جهة أخرى، أكد بارتوميو أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني يعتبر من أهم أولويات النادي الكتالوني.

وقال رئيس نادي برشلونة في حديث مع قناة "إي أس بي أن": "يمكن لميسي أن يحدد مدة بقائه في برشلونة، ليونل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ ونحن سعداء بوجوده في فريقنا، فوجود ميسي مهم جدا للفريق، وللمشجعين، ولكرة القدم نفسها".

والجدير بالذكر أن بارتوميو أكد أن إدارته تتوقع المزيد من المفاوضات في الأشهر القليلة المقبلة، وأن ليونيل ميسي سيستمر في برشلونة بالطبع.

وفي الختام ذكر الموقع أن ميسي عاد للمنافسة الدولية مع الأرجنتين الأسبوع الماضي بعد ابتعاده عن منتخبه الوطني نتيجة خيبة أمله هذا الصيف في بطولة كوبا أمريكا. وقد ساعد ميسي في قيادة منتخب بلاده للفوز على فريق الأوروغواي، على الرغم من تفاقم إصابة فخذه، كما أنه لم يلعب في المباراة التي تعادل فيها فريق الأرجنتين مع فريق فنزويلا، يوم الثلاثاء، بهدفين مقابل هدفين، إضافة إلى أنه سيكون في برشلونة مباشرةً بعد تقديم جدول زمني لعودته.
التعليقات (0)