سياسة عربية

أحمد موسى يهاجم العربية بسبب تقرير عن خطاب السيسي (فيديو)

الإعلامي المصري أحمد موسى- أرشيفية
الإعلامي المصري أحمد موسى- أرشيفية
شن الإعلامي المصري أحمد موسى، الأربعاء، هجوما غير مسبوق على قناة العربية الفضائية، متحديا إياها أن تهاجم ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، وواصفا القناة بأنها أصبحت نسخة من قناة الجزيرة.

وقال موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" الذي تقدمه قناة "صدى البلد" المصرية، إن "العربية ارتكبت سقطة أخرى في كتابة تقرير عن خطاب السيسي، فإما أن هؤلاء الناس يدسّون السم في العسل، أو ربما يوجد لها غرض في الإثارة والتهييج، وأقول بصريح العبارة إن هذه القناة هي الآن نسخة من الجزيرة، بعد أن كانت في السابق محايدة".

وخاطب موسى قناة العربية قائلا: "يتوجب عليكم احترام كلام رئيس مصر، فإما أن تنقلوا الكلام بشكل صحيح، أو أن لا تقولوا شيئا". وأضاف: "أقول للقائمين على قناة العربية عيب عليكم، وإلا فعليكم أن تخبرونا بالحقيقة. فهل أخذتم قرارا أو اتخذتم إجراءً؟ أم أن الأمر حدث هكذا؟".


التعليقات (4)
ADMIN
الجمعة، 29-04-2016 12:20 ص
مش عارف الناس زعلانة من كلامة لية والاخوان فى تركيا كل يوم بيطلعوا فى مصر القطط الفطسانة سيبوا الراجل يتكلم زى ما هو عايزوانتو مالكو هو الكلام دة حارقوا بعدين الاخوان كل من هب ودب على التواصل الاجتماعى بتاعكو عملتوا اية جاتكم ستين خيبة
أسمراني
الأربعاء، 09-03-2016 07:53 م
تافه ومن يستمع له بإعجاب لا لسخرية فهو أتفه منه
مهند
الجمعة، 04-03-2016 11:12 ص
اللؤم المقرف في غالبية الاعلاميين المصريين يجعلك تقرف من الاستماع اليهم
صالح
الجمعة، 26-02-2016 07:09 م
اظن ان الجنرال احمد موسوس نصب نفسه رئيسا للاعلام العربي فاحذروه لانه سوف يلعب معاكم اللعبة ويشطحكم يعني ارقصكم لانه خبير في ذالك حذاري حذاري اعطاكم الفرصة الاخيرة