سياسة عربية

هجوم جديد للمالكي: العقيدة الصهيونية توأم للفكر الوهابي

أكد المالكي ضرورة تطوير الخطاب الإعلامي الملتزم وتطوير أدوات تنفيذه - أ ف ب
أكد المالكي ضرورة تطوير الخطاب الإعلامي الملتزم وتطوير أدوات تنفيذه - أ ف ب
واصل نوري المالكي نائب الرئيس العراقي هجومه ضد السعودية بقوله، إنها "زرعت أوكار الفكر الإرهابي المتطرف في كافة أرجاء المنطقة وحتى أوروبا وأمريكا".

وقال المالكي بحسب موقع "قناة العالم" في كلمة ألقاها الأحد، في الاجتماع الثامن لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في طهران، إنه يجب تعرية الخط الوهابي والفكر التكفيري أمام الملأ، مؤكدا أن العقيدة الصهيونية توأم للفكر الوهابي.

وأضاف أن السعودية تدخلت في سوريا والعراق والبحرين، ولولا وقوف الدول الصديقة التي وقفت إلى جانب سوريا لسخر الأعداء مجلس الأمن لصالحهم.

وأكد المالكي ضرورة مواجهة إعلام الإرهاب التكفيري الذي تجسده الجماعات الوهابية، وكذلك ضرورة تطوير الخطاب الإعلامي الملتزم وتطوير أدوات تنفيذه بما يتناسب مع حجم التحديات، وقال إن الأمة الإسلامية تحتاج إلى مبادرات أكثر تتناسب مع حجم التحديات في المنطقة.

وتابع بأنه "يجب الانسجام مع متطلبات الأمة وما تواجهه من تحديات، كما أنه يجب العمل على توسيع دائرة انتشار إعلامنا، وكذلك العمل على التطور المهني في مجال الاعلام"، مؤكدا أن مهمة اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية هي أن "تكشف الجريمة الكبرى بحق الأمة الإسلامية والعمل على إبراز الخطاب الملتزم والمسؤول النابع من الدين الإسلامي".
التعليقات (6)
أسمراني
الإثنين، 14-09-2015 10:48 ص
ونحن نقول إن التشيع الصفوي أصله الدين اليهودي المحرف , وعبد الله ابن سباء مؤسس الفكر الشيعي المغالي في أهل البيت رضوان الله تعالى عليهم كان يهوديا , ورحم الله شيخ الأسلام ابن تيمية لما قال : الرافضة حمير اليهود يركبون عليهم في كل فتنه
خوله احمد
الثلاثاء، 18-08-2015 03:43 ص
كلب من كلاب المجوس ولا يمثل العراق بل هو مطلوب قانونيا
نايوف حمدوف
الأحد، 16-08-2015 05:30 م
للاسف عربي عراقي ولكن خاين وتبع
ابو عبدالعزيز
الأحد، 16-08-2015 12:34 م
يؤسفني بأن تنشروا خبر هذا الإمعة تحت اسم نائب الريس العراقي مع انا المنصب سُحِب منه.
ابو سلطان
الأحد، 16-08-2015 12:26 م
واطي يعرف أن رضا أيران سب السعودية يا عميل ايران منبع الأرهاب انت ومن هم على شاكلتك أدوات أيران بالمنطقة لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية