سياسة عربية

مروحية مصرية تحلق في أجواء قطاع غزة

المروحية المصرية انسحبت بعد ظهور طائرات حربية إسرائيلية في الأجواء - أرشيفية
المروحية المصرية انسحبت بعد ظهور طائرات حربية إسرائيلية في الأجواء - أرشيفية
قال مصدر أمني في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، إن مروحية مصرية اخترقت، فجر اليوم الخميس، الأجواء الجنوبية للقطاع.

وأوضح المصدر المتواجد على حدود القطاع الجنوبية مع مصر، لـ"عربي21"، أن المروحية المصرية "حلقت وقتا قصيرا في أجواء مدينة رفح، قبل انسحابها بعد ظهور طائرات حربية إسرائيلية في الأجواء".

ويذكر أن الجيش المصري ينفذ في هذه الأيام حملة واسعة ضد العناصر المسلحين بشمال سيناء، حيث تسمع أصوات الاشتباكات بشكل متقطع في المناطق القريبة من الحدود المصرية مع قطاع غزة.
التعليقات (1)
ابو خالد
الخميس، 25-06-2015 11:44 م
حرب صليبية صهيونية بوذية هندوسية بقيادة امريكا على الإسلام في كل مكان في البورما والصين ومصر والشام واليمن وليبيا ودار فور خاصة في السودان بلد حفظة القرآن وكل مكان أهل السنة يقتلون وفي مصر ويهجرون في سيناء ويقتلون والطيران الإسرائيلي بمساعدة جيش العرص ومليشيا دحلان يضرب في سيناء ولو تركتم أعوان بني صهيون جيش العمالة والنذالة وكلاب شرطتهم وقضاء الحاجة تبعهم سنجد انفسنا لن نقل عن إخواننا في البورما نذبح ونقطع تحت ومسمع العالم . العالم لا ينظر للضعيف وخاصة المسلم ليس له حقوق . ثوروا يامسلمين ثوروا دفاعا عن دينكم وكرامتكم دينكم هو عزتكم والقصاص من القتلة والمجرمين لا نريد مواجهة عسكرية مع جيش الاحتلال جيش كامب ديفد تربية العرص عبدالناصر جيش الماعونة الامريكية المحتل بالوكالة عن بني صهيون هم يملكون القوة والدعم من اعداء الدين نريد مقاومة شعبية تهز الأركان كر وفر والقصاص في انفسهم واموالهم . الحل هو مقاومة شعبية . ثم عصان مدني كامل . لا لعسكرة الثوار ونعم للمقاومة والقصاص ومنازل الكلاب الضالة المسعورة وأماكن تواجدهم معلومة . قوتنا ستصب في صالح المسلمين في البورما وكل مكان نحرر أنفسنا وبلادنا كي نستطيع مساعدة اخوتنا المتطهدين في بورما وكل مكان