ملفات وتقارير

مدير مكتب السيسي يهاجم الإمارات في تسريب جديد (فيديو)

التسريب يظهر تعاطي ضباط المجلس العسكري لحبوب من نوع ترامادول للتهدئة - يوتيوب
التسريب يظهر تعاطي ضباط المجلس العسكري لحبوب من نوع ترامادول للتهدئة - يوتيوب
نشرت قناة مكملين، ليلة الاثنين، المزيد من تسريبات مكتب السيسي التي تستهدف الإمارات ودورها الداعم للانقلاب، تحت عنوان "سبعين دقيقة تسريبات".

وفي المكالمة الأولى، يظهر التسريب مكالمة بين السيسي ورئيس مكتبه اللواء عباس كامل، يحدثه به عن مشروع اقتصادي بقيمة 10 ملايين دولار، ويظهر تعاطي المجلس العسكري ما أسماه "حباية" دواء من نوع تراماداول للتهدئة. 

في المكالمة الثانية، يتحدث عباس كامل مع أحد قيادات المجلس العسكري، ويشتم في بدايتها المسؤولين الإماراتيين.

أما المكالمة الثالثة، فتجمع رئيس مكتب السيسي عباس كامل مع اللواء فؤاد عبد الحليم، مسؤول الذخيرة والسلاح في المجلس العسكري ومساعد وزير الدفاع لشؤون التسليح، وهو مسؤول عن اللقاء مع المسؤولين الأمريكيين.

ويتحدث كامل مع عبد الحليم لترتيب صفقة سلاح مشبوهة بين الإمارات ومصر، ويبلغها بها. 

أما المكالمة الرابعة فيناقش فيها عباس كامل مع السيسي موعد إعلان المشروع "الوهمي" الخاص ببناء مليون وحدة سكنية، ويبحث معه المتاجرة بهذا المشروع، مع علم وزير المالية في حكومة الانقلاب.

ويطلب السيسي من وزير الدولة الإماراتي تقديم الدعم دون تدخل بأماكن صرفها، كما يعارض إقامة محطات كهرباء قبل إلغاء الدعم عن الكهرباء. 

وكشفت التسريبات علم الإمارات بترشح السيسي لرئاسة مصر قبل أشهر من إجراء الانتخابات. 





التعليقات (4)
سام
الثلاثاء، 03-03-2015 06:09 م
يا عمو زهقتونا ... لسنا يحاجة لمثل تلك التسريبات لنتيقن قذارة هؤلاء الحثالة ومن يساندهم.. انتم لم تكتشفوا الا قمة جبل الجليد من العهر..و الرز .. عندما هرب الدحلان من غزة وجد الناس وراءه ما تشيب له الولدان وانتظروا عندما يهرب السيسي والله ستشيبون مما ستعلمون....
منتصر
الإثنين، 02-03-2015 10:04 م
اين حكام العرب من هذه التسريبات. التسريبات هي مفترق طرق بين من هو من الشعب ومن هو ضد الشعب. أي حاكم عربي يتعامل مع السيسي ونظامه فهو خسيس وأبن حرام لأن ما سمعناه في التسريبات يثبت مدى نذالة وحثالة من يقودوم مصر الآن. لكن من هم أكثر حثالة من السيسي وعصابته هم الداعمون له. لذلك على الحكام المعنيين إثبات موقف سريع.
ابو انس
الإثنين، 02-03-2015 09:17 م
وهل دول الخليج والاردن بحاجه للتسريبات وهم من انصار السيسي غدا سيشتم الاردن وماهو الحل سؤال الى حكام العرب الخسيس هو وعصابته انكشف رحمتك يارب في امه يحكمها ناس لا يفكر حاكم ان الله على كل شئ قدير اتمنى ان يتم عزل انقلابيون مصر واعتذار الحكام الذين اهانوا شعب مصر الطيب
هشام
الإثنين، 02-03-2015 08:54 م
يعني ايه المفروض نفهمه من الحوار يعني وإلا أنتم عايزين هيصه وخلاص والله محله زباله وبرضه تحيا مصر