سياسة عربية

وفاة مستوطن متأثرا بجراحه بعد دهسه في الضفة

بن صهيون توفي بعد دهسه في عملية غامضة الاثنين - أرشيفية
بن صهيون توفي بعد دهسه في عملية غامضة الاثنين - أرشيفية
أعلنت مصادر طبية إسرائيلية وفاة المستوطن آبي بن صهيون مساء الثلاثاء، متأثرا بجراحه التي أصيب بها الاثنين جراء مهاجمته شمالي الضفة الغربية.

وفي بيان لها نقلته القناة الثانية، قالت شرطة الاحتلال إن "التحقيق يجري لمعرفة طريقة إصابة بن صهيون الذي عثر عليه مصابا شمالي الضفة الغربية الاثنين، سواء بعملية دهس أو بطريقة أخرى". 

واعتقلت شرطة الاحتلال 3 فلسطينيين قالت إنها تشتبه بضلوعهم في التسبب بإصابة مستوطن بجروح بالغة في شمالي الضفة الغربية يوم الاثنين. 

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري، في بيان الثلاثاء، إن الشرطة "اعتقلت بالتعاون مع الجيش، في ساعات الليلة الماضية ثلاثة من سكان بلدة قبلان الفلسطينية للاشتباه بضلوعهم بإلحاق إصابات بالغة الخطوة بمستوطن على مفترق ألون يوم أمس (الاثنين)".

وكانت السمري أعلنت الاثنين أنه تم العثور على إسرائيلي عمره 50 عاما مغشيا عليه ومصابا نتيجة دهسه في مفترق "ألون"، شمالي الضفة الغربية.

وتابعت السمري أن الشرطة وجهاز الأمن العام (الشاباك) "تواصل التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة مع مواصلة الأخذ بالحسبان كافة الاتجاهات والمسارات".

وكانت شرطة الاحتلال قد أفادت بأن مستوطنا أصيب بإصابات بالغة بعد دهسه في ظروف غامضة في شمال الضفة الغربية، أمس الاثنين. 

وشهدت مدينة القدس والضفة الغربية خلال الشهرين الماضيين، عدة عمليات دهس وطعن نفذها فلسطينيون، إثر تصاعد اقتحامات الاحتلال للمسجد الأقصى.
التعليقات (0)