رياضة دولية

هل يجدد ريال مدريد عقد مدربه كارلو أنشيلوتي؟

يقدم ريال مدريد مستويات متباينة هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي- Real Hebdo / إكس
يقدم ريال مدريد مستويات متباينة هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي- Real Hebdo / إكس
يثير مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الكثير من الشكوك في الفترة الأخيرة.

ويقدم ريال مدريد مستويات متباينة هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، ما جعله يحتل المركز الثاني حاليا في الدوري الإسباني خلف جيرونا المتصدر، في الوقت الذي خسر فيه لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي

وكانت التقارير الصحفية قد ذكرت أن الموسم سيكون الأخير لأنشيلوتي مع ريال مدريد، خاصةً بعدما أكدت تقارير صحفية توصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لاتفاق مع المدرب الإيطالي لتولي قيادة منتخب البرازيل بداية من صيف 2024، عقب نهاية عقده رفقة النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري.

ورغم أن بعض التقارير الأخرى قد  ذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يرغب في استمرار كارلو أنشيلوتي مع الفريق، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت إنه لم يحدث أي نقاش في ريال مدريد خلال موسم 2023-2024 حول مستقبل أنشيلوتي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ترى أنشيلوتي أفضل خيار، لكن مصيره ليس محل نقاش في الوقت الحالي، إلا إذا صرح المدرب الإيطالي بأن مستقبله خارج البرنابيو، وهو شيء لن يحدث.

وأضافت الصحيفة:"التفكير داخل مجلس إدارة ريال مدريد أن أنشيلوتي أفضل شخص لمواصلة قيادة الميرنجي لمدة موسم أو موسمين على الأقل، لكن حتى هذه اللحظة لم يُقدَّم أي عرض للمدرب الإيطالي بشأن التجديد.

وتابعت: "تحويل رغبة إدارة ريال مدريد إلى عرض رسمي لا يعد أمرا ضروريا في الوقت الحالي، لا سيما أن كلا من بيريز وأنشيلوتي يعرف ما يريده الطرف الآخر".

وقالت "ماركا": "سيتعين علينا الانتظار لمعرفة إذا كان ريال مدريد سيقدم عرضا جديدا لأنشيلوتي، لكن هذا الانتظار لن يطول، حيث يدرك مسؤولو الريال أن لا يمكن تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم لاتخاذ القرارات".

وختمت: "لقد انتظرت الإدارة حتى نهاية الموسم في السنوات الأخيرة لمناقشة مصير المدرب، لكن العلاقة مع أنشيلوتي الآن أصبحت مختلفة".



التعليقات (0)