رياضة دولية

ما مستقبل إبراهيم دياز مع ريال مدريد بعد تجاهله من قبل أنشيلوتي؟

دياز يأمل أن تكون عودته للمشاركة بقوة في شهر يناير/كانون الثاني- MADRILÈNES / إكس
دياز يأمل أن تكون عودته للمشاركة بقوة في شهر يناير/كانون الثاني- MADRILÈNES / إكس
كشفت تقارير صحفية عن موقف إبراهيم دياز، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بشأن البقاء مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويبدو أن اللاعب الشاب لا يدخل ضمن حسابات مدرب الفريق الملكي كارلو أنشيلوتي، حيث يشارك على فترات متباعدة، على الرغم من تأكيدات المدرب الإيطالي على أهمية عودته لصفوف الميرنجي، قبل بداية الموسم.

وقالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن دياز يشعر بالإحباط بسبب قلة مشاركاته مع ريال مدريد، في وقت كان فيه أساسيا مع ميلان طوال الموسمين الماضيين.

وأضافت الشبكة، أنه على الرغم من ذلك، لم يفكر إبراهيم دياز في مغادرة ريال مدريد، وسيواصل القتال من أجل تحقيق حلمه بالنجاح في الفريق الملكي.

وأشارت إلى أن دياز يأمل أن تكون عودته للمشاركة بقوة في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، حيث ستكون هناك الكثير من المباريات.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سبورتنج براجا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إن ما يتم تداوله عن وجود خلاف مع إبراهيم دياز غير صحيح، في ظل عدم إشراكه في المباريات بصفة مستمرة.

وأضاف مدرب ريال مدريد: “لم يكن لديه دقائق ولكني أعلم أنه قادر على مساعدة الفريق، الكفاءة عالية جدًا هنا، وسيشارك في الفترة المقبلة “.

وأشار إلى أنه لا يشعر بوجود أي انتقادات، وأنه يشعر بحب الجماهير له، كما أنه يحظى بدعم كل يوم من النادي، بالإضافة إلى أنه يشعر براحة شديدة في ريال مدريد.

التعليقات (0)