سياسة عربية

"نحن شعب مرفوع الرأس".. مسنة فلسطينية توجه رسالة إلى المقاومة في غزة (شاهد)

استشهد أكثر من ألف طفل جراء عدوان الاحتلال على غزة- "إكس"
استشهد أكثر من ألف طفل جراء عدوان الاحتلال على غزة- "إكس"
في ظل استمرار آلة الإبادة الإسرائيلية في محو كافة أشكال الحياة في غزة، يواصل سكان القطاع تأكيدهم على رفض محاولات الاحتلال تهجيرهم قسريا من منازلهم، مشددين على وقوفهم إلى جانب المقاومة في تصديها للعدوان الوحشي.

ووجهت مسنة فلسطينية رسالة إلى "حماس" وكافة فصائل المقاومة الفلسطينية، طالبتها خلالها بالصمود في وجه العدوان، قائلة: "نحن وراكم حتى لو ما ظل طفل واحد في فلسطين".


ولهجت السيدة الفلسطينية، في مقطع مصور انتشر على نطاق واسع، بالدعاء بنصر المقاومين الفلسطينيين في معركتهم ضد الاحتلال الإسرائيلي الذي يمارس جرائم حرب وإبادة بحق سكان غزة أمام أنظار العالم.

وأضافت: "جاءت الساعة ولا بد نتحرر. نحن شعب مرفوع الرأس وصامد ورح نظلنا صامدين"، وتابعت: "لن نكون أذلاء لهؤلاء (الاحتلال الإسرائيلي) الذين لا يستحقون غسيل قدم طفل من فلسطين".

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة عن ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل إلى  2750 شهيدا و 9700 مصاب، معظمهم من الأطفال والنساء.

اظهار أخبار متعلقة


ويواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم العاشر على التوالي شن غاراته على القطاع، متعمدا استهداف المشافي ومركبات الإسعاف ومزودي الرعاية الصحية، إضافة إلى قصف المنازل والأسواق والأحياء السكنية في القطاع. 

وتسبب العدوان في دمار غير مسبوق، كما أنه أدى إلى نزوح أكثر من مليون فلسطيني من منازلهم داخل القطاع، بحسب وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

التعليقات (1)