رياضة دولية

استعدادا للمونديال.. منتخب الكاميرون يتواضع أمام بنما

دفع مدرب الكاميرون أمام بنما بتشكيلة شبه أساسية- الكأس / تويتر
دفع مدرب الكاميرون أمام بنما بتشكيلة شبه أساسية- الكأس / تويتر

فشل المنتخب الكاميروني في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي وذلك بتعادله المخيب مع بنما 1-1 الجمعة في أبوظبي ضمن تحضيراته للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم في قطر التي تنطلق بعد غد الأحد.


ورغم أن المدرب ريغوبير سونغ، دفع أمام بنما بتشكيلة شبه أساسية ضمت حارس مرمى إنتر  الإيطالي، أندريه أونانا، ولاعب وسط نابولي الإيطالي، أندريه-فرانك زامبو انغيسا، ومهاجمي بايرن ميونخ الألماني، إيريك-مكسيم تشوبو-موتينغ، والنصر السعودي، فنسان أبوبكر، وليون الفرنسي، كارل توكو-إيكامبي، إلا أن منتخب بلاده عانى كثيرا أمام المنتخب الذي فشل في التأهل إلى كأس العالم عبر حلوله خامسا في تصفيات "الكونكاكاف".


وافتتح موتينغ التسجيل للكاميرون على دفعتين بعد تسديدة أولى أبعدها حارس مرمى بنما أورلاندو موسكيرا ارتدت إليه ونجح في إعادتها أرضية إلى الشباك في الدقيقة 49.


وعادلت بنما عبر مايكل مورييو من ركلة حرة خدعت أونانا رغم سهولتها في الدقيقة 55.


وكان منتخب "الأسود غير المروضة" حقق آخر فوز في حزيران / يونيو الماضي على حساب بوروندي 1-0 في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، قبل أن يخوض ثلاث مباريات ودية في أيلول / سبتمبر، حيث خسر أمام أوزبكستان 0-2، وكوريا الجنوبية 0-1، وتعادل مع جامايكا 1-1.


وتخوض الكاميرون نهائيات مونديال قطر، في مجموعة قوية تضم البرازيل، وصربيا، وسويسرا.


التعليقات (1)
المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء
السبت، 19-11-2022 10:45 ص
وتبقى اللعنة وراء هذا الفريق الذي اشترى الحكم في مبارته التصفوية مع الجزائر... وسيكون مصيره العودة الى الكاميرون بعد المرحلة الأولى.. والوقت أمامنا