أخبار متعلقة

هامفي

محللون أمريكيون: لماذا يعشق داعش سيارات هامفي؟ (فيديو)

تداول برنامج حواري أمريكي يبث عبر موقع يوتيوب الأرقام المنشورة مؤخرا حول قطع السلاح والمدرعات الأمريكية التي وقعت بين أيدي تنظيم الدولة والتي أصبحت أهم أسباب قوة هذا التنظيم.

11-Jun-15 08:57 PM

تنظيم الدولة يعشق سيارات الهامفي الأمريكية (فيديو)

تناول برنامج حواري أمريكي يبث عبر موقع "يوتيوب"، الأرقام المنشورة مؤخرا حول قطع السلاح والمدرعات الأمريكية التي وقعت بين أيدي تنظيم الدولة، والتي أصبحت أهم أسباب قوة هذا التنظيم..

10-Jun-15 10:25 AM

تنظيم الدولة يهاجم دار عدل حوران ويعلن ردة فصائلها

هاجم تنظيم الدولة "دار العدل في حوران"، معتبرا أنها أسست تلبية لرغبة "الغرب"، وأعلن ردة الفصائل المقاتلة في الجبهة الجنوبية، والتي تخوض في الأيام الأخيرة معارك مع "داعش" ومع بعض الفصائل الموالية له.

06-Jun-15 05:54 PM

200 قتيل في قصف معمل قنابل تابع لـ"داعش" شمالي العراق

قتل أكثر من 200 شخص، وأصيب المئات بجروح إثر قصف طائرات تابعة للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، معملا لتنظيم الدولة يستخدمه لتصنيع القنابل، كما خلف القصف انفجارات ضخمة بسبب وجود كميات كبيرة من المواد الشديدة الانفجار، بالإضافة إلى تدمير 28 منزلا.

05-Jun-15 06:48 PM

مايكل إنرايت.. نجم هوليود الذي يقاتل داعش

قال نجم هوليوود الممثل "مايكل إنرايت"، إنه ذهب إلى مدينة الحسكة السورية لقتال "داعش،" بعد أن رأي قتل التنظيم للطيار الأردني، ومن قبله صحفي أمريكي ومواطن بريطاني وآخر ياباني، وتم قتلهم بيد مواطن بريطاني ينتمي إلى صفوف "داعش".

29-May-15 05:41 PM

سخرية من "داعش" لدفاع شيوعي عنه بالاتجاه المعاكس

سادت حالة من السخرية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من تنظيم الدولة بعد حلقة برنامج "الاتجاه المعاكس" على قناة الجزيرة مساء أمس الثلاثاء، التي دافع خلالها السياسي الشيوعي نوري المرادي عن التنظيم.

27-May-15 01:07 AM

سليماني: "داعش" يعتمد على النفط ولكن كيف يصدره؟

زعم قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني أن تنظيم الدولة يقوم بتصدير النفط عبر الدول المشاركة في التحالف ضده، في إشارة إلى تركيا ودول الخليج.

27-May-15 12:02 AM

"ولاية سيناء" تهاجم "سلمية" الإخوان بعد حبس مرسي

حمّلت "ولاية سيناء"، الموالية لتنظيم "داعش"، جماعة الإخوان المسلمين في مصر مسؤولية ما آلت إليه أوضاعهم، وآخرها الحكم بسجن الرئيس الأسبق محمد مرسي، معتبرة أن اختيار الجماعة نهج "الديمقراطية بدلا من الجهاد" وراء ما تتعرض له.

23-Apr-15 12:12 PM