أخبار متعلقة

حكومة طرابلس

تكالب استعماري على ليبيا!

صرح السراج في حوار لجريدة ألمانية هذا الأسبوع، أنه لن يرضخ لكل تلك الضغوط، وهو يرفض إقامة تلك المنصَّات، فهل يصمد رأيه في ظل المتغيرات الداخلية الكثيرة التي تشهدها ليبيا حاليا، أم سيضطر للتفاوض؟

26-Jul-18 09:16 AM

السعودية تعتقل اثنين من قادة ثوار ليبيا أثناء تأديتهما العمرة

اعتقلت السلطات السعودية ليبيين اثنين من قادة الثوار في ليبيا،أثناء توجههم لتأدية العمرة في مكة المكرمة، بحسب ما تداوله نشطاء ليبيون.

26-Jun-17 10:11 PM

لماذا تنازلت حكومة طرابلس لحكومة الوفاق الوطني؟

شكلت الصعوبات المالية التي عانت منها حكومة طرابلس، غير المعترف بها، وعجزها عن مواجهة الخطر المتصاعد لتنظيم الدولة أبرز عاملين وراء تثبيت حكومة الوفاق الوطني سلطتها في العاصمة من دون إراقة دماء..

07-Apr-16 02:48 PM

الجيش الليبي يدخل صرمان واتهام لتركيا بتسليح حكومة طرابلس

قالت وسائل إعلام ليبية محلية إن قوة تابعة للجيش الليبي دخلت فجر الأحد مناطق من مدينة صرمان الواقعة غرب العاصمة طرابلس.

23-Aug-15 08:49 PM

برلمان طرابلس يقيل رئيس حكومته عمر الحاسي

أقال المؤتمر الوطني العام الليبي، الذراع التشريعية للحكومة التي تدير العاصمة الليبية طرابلس، رئيس مجلس الوزراء عمر الحاسي بعد تصويت جرى الثلاثاء، وفقا لمراسل "عربي21".

31-Mar-15 06:38 PM

"فجر ليبيا" وحكومة طرابلس تدعمان عاصفة الحزم

أكدت حكومة طرابلس الأحد تاييدها للعمليات العسكرية العربية في اليمن، لكنها طالبت في موازاة ذلك الدول العربية بدعمها والوقوف إلى جانب "شرعيتها" كما "تقف معها في اليمن الآن".

29-Mar-15 05:10 PM

تعيين حفتر قائدا للجيش التابع لطبرق وترقيته لرتبة فريق

عيّن اللواء المنشق خليفة حفتر قائدا لجيش حكومة طبرق الليبية، الاثنين، في قرار قد يعقّد محادثات الأمم المتحدة لإنهاء القتال في ليبيا.

02-Mar-15 10:33 PM

حكومة الثني تجبر ناقلة نفط على الرسو في مرفأ طبرق

قالت الحكومة المعينة من طبرق، الاثنين، إنها أجبرت ناقلة كانت تنوي إفراغ حمولتها من الوقود في ميناء تابع لحكومة طرابلس على تحويل مسارها إلى الأراضي التي تسيطر عليها، بعد تهديدها بتوجيه ضربة جوية لها.

26-Jan-15 09:38 PM