أخبار متعلقة

جهاديات

إيكونوميست: "القاعدة" تقدم نصائح للمرأة لسرقة قلب المجاهد

نشرت مجلة "إيكونوميست" تقريرا، تتحدث فيه عن مجلة جديدة نشرها تنظيم القاعدة، وتدعى "بيتك"، وهي نسوية تحتوي على عدة نصائح موجهة للمرأة..

02-Feb-18 11:10 PM

صندي تايمز: نساء "الدولة" يواصلن الإنجاب.. روايات طبيبات

نشرت صحيفة "صندي تايمز" تقريرا لمراسلتها لويز غلاغان، تقول فيه إن زوجات الجهاديين في تنظيم الدولة يواصلن الإنجاب لتعويض النقص في صفوف التنظيم..

05-Mar-17 01:44 PM

البريطانية سالي جونز أول أجنبية تتولى منصبا مهما بـ"الدولة"

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا أعدته مراسلتها جوسي إنسور، تقول فيه إن البريطانية سالي جونز، المطلوبة رقم واحد عالميا، تقوم بإعداد جيش من المقاتلات لتنفيد عمليات في الغرب..

13-Sep-16 12:46 AM

تلغراف: لماذا يستهدف تنظيم الدولة المسلمات الغربيات؟

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" إن والد خديجة دير، صاندي دير، يعرف السبب وراء هرب ابنته إلى سوريا، حيث تزوجت من جهادي، واصفا ما تعرضت له بـ"غسيل دماغ".

10-Jan-16 07:15 PM

ديلي تلغراف: فتاة بريطانية تصل إلى سوريا أسبوعيا

ذكرت مصادر أمنية بريطانية أن عدد الفتيات البريطانيات المتطوعات في سوريا يقدر بحوالي 60 فتاة..

02-Mar-15 12:47 PM

CNN تلاحق خطى الجهادية أقصى محمود من غلاسكو إلى الرقة

هل أصبحت الشابة الأسكتلندية المسلمة أقصى محمود هي المسؤولة عن تجنيد الفتيات المسلمات من أوروبا؟ سؤال يطرحه المسؤولون عن مكافحة الإرهاب في بريطانيا وأوروبا، وأصبح أكثر إلحاحا بعد هرب ثلاث فتيات مسلمات من شرق لندن..

25-Feb-15 11:43 AM

أوبزيرفر: "الدولة" تستخدم الجهاديات البريطانيات

كشفت صحيفة "أوبزيرفر" أن جهاديات بريطانيات ملتزمات بالقضية الجهادية، ممن سافرن إلى سوريا للقتال في صفوف الدولة الإسلامية، يقمن بتشجيع الفتيات على القيام بهجمات انتحارية في بريطانيا..

18-Jan-15 01:44 PM

انضمام جهاديات من أمريكا إلى "تنظيم الدولة"

تحقق السلطات الأمريكية في ظاهرة جديدة تتمثل في التحاق نساء من قلب الولايات المتحدة بتنظيم الدولة الإسلامية، في الوقت الذي يسعى فيه الرئيس باراك أوباما لقطع خطوط التجنيد.

15-Sep-14 01:43 AM