أخبار متعلقة

رجال أمن

هكذا منعت الرياض ذهاب أحد مواطنيها لدفن والده بقطر (شاهد)

أظهر مقطع فيديو تناقله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، منع السلطات السعودية لأحد مواطنيها من الذهاب إلى دولة قطر للمشاركة في دفن والده.

10-Jun-17 09:42 PM

تحقيق بريطاني يتهم رجال أمن في تونس بـ"الجبن".. لماذا؟

بعد ثلاثة أشهر من حادث إطلاق النار على سياح أجانب في فندق على شاطئ مدينة سوسة التونسية، أسفر عن مقتل 30 بريطانيا وثمانية من جنسيات أخرى، أظهر تحقيق بريطاني اليوم، أن رجال أمن تونسيين "جبناء".

28-Feb-17 07:09 PM

رجال أمن سعوديون يتعرضون لإطلاق نار في القطيف

تعرضت دورية أمنية سعودية، الثلاثاء، إلى إطلاق نار من مسلحين مجهولين في بلدة البحاري بمحافظة القطيف شرق المملكة..

05-Oct-16 08:49 AM

إصابة رجلي أمن في هجوم شرق السعودية

أصيب شرطيان اثنان بمحافظة القطيف، شرق السعودية، إثر قيام مجهولين بإطلاق النار على دورية أمنية تابعة لمكافحة المخدرات، فيما يعد ثامن هجوم يستهدف قوات أمن بالقطيف خلال العام الجاري.

11-Nov-14 07:07 PM

ضبط رجال أمن يتلقون الرشاوى بالمغرب (فيديو)

اهتزت قيادات الدرك الملكي بجهة فاس بولمان، والرأي العام بالمغرب، على وقع عدة أشرطة تم تصويرها من طرف أحد الشباب، تفضح رجلي أمن وهما يتلقيان الرشاوى علنا من قبل سائقي السيارات والشاحنات وسيارات الأجرة، واحدا تلو الآخر، دون أدنى حرج.

15-Aug-14 12:23 AM

أحكام بإعدام سعوديين على خلفية تهم تتعلق بالتظاهر

أصدرت محكمة سعودية الاثنين، حكما بإعدام سعوديين اثنين وسجن ثالث لمدة 25 عاما، بعد إدانتهم بعدة تهم، من بينها "تكوين مجموعة إرهابية" و"استهداف رجال الأمن" و"المشاركة في مظاهرات"، وفقا لما جاء في وكالة الأنباء السعودية.

10-Jun-14 12:54 AM

مقتل 3 مسلحين "تسببوا" بمقتل رجال أمن في تونس

قالت وزارة الداخلية التونسية، إن قواتها، قتلت الاثنين، 3 عناصر مسلحين تسببوا في مقتل رجال أمن الشهر الماضي في محافظة جندوبة، شمال غرب.

17-Mar-14 06:03 PM