أخبار متعلقة

الزيات

منتصر الزيات: لا يمكن تجاوز "مرسي" في أي حل للأزمة المصرية

أكد المحامي المصري ورئيس منتدى الوسطية للفكر والثقافة، منتصر الزيات، أنه يتمسك بوجود الرئيس محمد مرسي في أي حل للأزمة المصرية؛ لأنه لا يمكن تجاوزه، مشدّدا على أنه لا يطرح حلولا بعينها بشأن قضية المصالحة، بل مجرد أفكار، لمحاولة حلحلة الموقف والأزمة الراهنة، وأنها قد تصلح لمرحلة جديدة بعد السيسي.

03-Mar-17 12:36 AM

هل ينجح الزيات في مصالحة الإخوان والنظام؟

يرى محللون أن تبني المحامي منتصر الزيات، لفكرة المصالحة بين النظام العسكري في مصر من جهة، وجماعة الإخوان المسلمين والثوار من جهة أخرى؛ هي دعوة رسمية من جهات سيادية موالية للانقلاب، وتكليف مباشر للزيات بطرح هذا الملف.

18-Feb-17 11:21 PM

عاشور نقيبا للمحامين بمصر.. والزيات: سأطعن بنتيجة الانتخابات

كشف المحامي منتصر الزيات، المرشح لمنصب نقيب المحامين في مصر، أنه سوف يتقدم بطعن على النتائج التي أعلنتها اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، الأحد، التي أعلنت فوز منافسه سامح عاشور، مؤكدا أنه سيطعن على العملية الانتخابية برمتها.

10-Nov-15 05:20 AM

الزيات باكيا بعد براءة مبارك: مفيش قضاء بمصر (فيديو)

أجهش المحامي المصري عضو هيئة المدعين بالحق المدني عن أهالي شهداء الثورة المصرية منتصر الزيات بالبكاء في أثناء حديث تلفزيوني، حول قرار براءة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

01-Dec-14 03:29 AM

الزيات: روسيا ستستخدم مصر ورقة ضغط على إسرائيل (فيديو)

قال العميد صفوت الزيات – الخبير الاستراتيجي – في تعليقه على زيارة قائد الانقلاب لروسيا والتسليح العسكري المتوقع من تلك الزيارة: "إن روسيا لن تخل بالتوازن العسكري الذي أرسته أمريكا في المنطقة خلال 35 عام لصالح إسرائيل".

14-Feb-14 12:54 AM