أخبار متعلقة

شبكات التواصل الاجتماعي

يوتيوب يغلق القنوات الروسية.. وموسكو تحظر إنستغرام

أعلنت السلطات الروسية، الجمعة، عن حظر الوصول إلى تطبيق إنستغرام في البلاد، بدعوى نشره ل "دعوات تحث على العنف ضد الروس"، على خلفية الصراع في أوكرانيا.

11-Mar-22 06:28 PM

هكذا سعت الرياض لاستقطاب مؤثري شبكات التواصل للترويج للقمتين

كشف الصحفي البريطاني براين ويتاكر عن قيام السعودية بحملة ترويجية تستهدف نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي للترويج للقمتين الخليجية والعربية قبل يوم من انعقادهما بمكة المكرمة.

01-Jun-19 09:43 PM

تقرير: ليبيا "نقطة ساخنة" لبيع الأسلحة غير المشروعة عبر النت

كشف تقرير نشره الموقع الإلكتروني لمنظمة “Small Arms Survey” عن أن ليبيا أصبحت منذ عام 2011 “نقطة ساخنة” لبيع الأسلحة غير المشروعة عبر تطبيقات الرسائل وشبكات التواصل الاجتماعي.

13-May-17 04:50 PM

الجزائر توقف 160 شخصا يروجون لتنظيم الدولة عبر شبكات التواصل

استطاع جهاز "مخابرات الشرطة" الجزائري من توقيف أزيد من 160 جزائري لهم علاقة مباشرة مع تنظيم الدولة في العراق وسوريا وليبيا، فيما فكك ما يفوق 30 خلية كانت تهدف لاستقطاب الشباب لصالح التنظيمات الإرهابية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

24-Dec-16 06:25 PM

مختصون: حكومة نتنياهو "تخنق" شبكات التواصل الاجتماعي

في شهر تموز/ يوليو 1988، وخلال انتفاضة الحجارة في فلسطين؛ وزع جيش الاحتلال الإسرائيلي بيانا طالب فيه الفلسطينيين بإزالة الشعارات المكتوبة على الجدران، وإنزال الأعلام الفلسطينية المرفوعة في أحيائهم، محذرا من أن عدم إزالتها يُعد مخالفة للتعليمات العسكرية؛ قد تؤدي إلى السجن أو فرض غرامة مالية كبيرة.

26-Jul-16 02:43 PM

بماذا دعا "باسم يوسف" في تعليقه على حادث الطائرة؟

أبدى الإعلامي الساخر "باسم يوسف" تعاطفه مع ركاب طائرة "مصر للطيران"، التي سقطت، فجر الخميس، في مياه البحر المتوسط، متوجها بالدعاء إلى الله، وهو ما أَّمَّن عليه غالبية المغردين والمدونين، على حسابيه بموقعي التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"فيسبوك".

19-May-16 07:40 PM

إيران تعتقل عارضات أزياء في حملة على شبكات التواصل الاجتماعي

شنّت إيران حملة جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي، واعتقلت عارضات أزياء ناشطات على مواقع لتبادل الصور، ومدير مدونة، وذلك في أعقاب إعلان الزعيم الأعلى الإيراني الحرب على الأفكار غير الإسلامية على الإنترنت.

16-May-16 09:27 PM

خبراء: مواقع التواصل الاجتماعي قد تقود إلى الانتحار

تتعدى مواقع التواصل الاجتماعي مهمتها في التواصل والترفيه أحيانا لتصبح عبئا اجتماعيا على مستخدميها بعدما أصبحت جزءا من حياتهم لا يمكنهم الاستغناء عنه بسهولة..

22-Dec-15 02:20 PM

برشلونة: هذه الدول العربية هي الأكثر متابعة للنادي الكتالوني

تقدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بالشكر إلى كل من مصر والمغرب والجزائر والعراق، لتواجدهم في قائمة العشرين الأوائل على جدول ترتيب البلدان الأكثر متابعة له في موقع التواصل الاجتماعي الرائد على الصعيد الدولي.

18-Dec-15 08:54 PM

رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا ويتوج بهذه الجائزة

توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب "ملك" شبكات التواصل الاجتماعي لعام 2015، بعدما تصدر قائمة أعلى الرياضيين متابعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد متابعيه 186 مليون متابع.

18-Dec-15 04:01 PM